القادسية يحتوي أزمة لاعبي «الكرة الطائرة»

نشر في 30-10-2016
آخر تحديث 30-10-2016 | 00:00
أكد مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي القادسية حسين القبندي أنه تم إنهاء أزمة انقطاع اللاعبين عن التدريب، الأسبوع الماضي، بعد بحث مطالبهم التي تتعلق بتوقيع عقودهم.
أنهى الجهاز الفني والإداري للفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية بقيادة مدير اللعبة حسين القبندي مشكلة غياب اللاعبين عن التدريب في الأسبوع الماضي، بعد ان اجتمع معهم يوم الخميس الماضي، لبحث أسباب الانقطاع ومطالبة اللاعبين المادية من أجل استئناف التدريبات مرة أخرى، استعداداً لخوض منافسات الدوري الممتاز المقرر أن يبدأ في السابع من الشهر المقبل.

وكان مدرب الفريق التونسي محمد كعبار ألغى الحصة التدريبية يوم الثلاثاء الماضي بعد حضور ثلاثة لاعبين فقط، وظل التدريب متوقفاً حتى نهاية الأسبوع الماضي.

وقال مدير اللعبة القبندي لـ«الجريدة» إنه «تم احتواء الأزمة والوقوف على أسبابها التي تتمثل في مطالبة اللاعبين بتوقيع عقودهم الجديدة مع إدارة النادي، وكذلك صرف رواتب الاحتراف الجزئي المتأخرة عن الموسم الماضي، ووعدناهم بحلها قريباً، حيث تم رفع الأمر لمجلس إدارة النادي، ووعد بإنهاء موضوع العقود في أقرب وقت، وكذلك العمل على سرعة صرف رواتب الاحتراف الجزئي عن الموسم الماضي، بعد إنهاء كل الإجراءات الإدارية مع اتحاد اللعبة وهيئة الرياضة، وكذلك توفير كل احتياجات الفريق النوعية، طمعاً في عودة الاستقرار مرة أخرى للفريق».

مرونة كبيرة

وأضاف القبندي أن اللاعبين أبدوا مرونة كبيرة وأكدوا انتظامهم في التدريب، وبذل أقصي مجهود ممكن خلال الفترة القصيرة المقبلة، على أمل تعويض ما فاتهم وتحصيل أكبر قدر ممكن من الجرعات البدنية والفنية تمهيداً للانخراط في المباريات الرسمية والظهور فيها بالشكل اللائق.

القادسية يطلب العنزي

من جانب آخر علمت «الجريدة» أن نادي القادسية أرسل كتاباً رسمياً لنادي الجهراء يطلب فيها الحصول على خدمات لاعبه عبدالعزيز العنزي لمدة موسمين، وذلك لدعم صفوفه في الموسم الجديد، وتعويض انتقال نجمه عامر السليم لفريق الكويت الذي أصبح في حكم المؤكد بعد انتهاء كل المفاوضات، ويتبقي فقط التوقيع الرسمي بين الطرفين.

يأتي ذلك في الوقت الذي تدرس فيه إدارة الأصفر العرض المقدم من النادي للتعاقد مع لاعبه سعد صالح لمدة موسمين بنظام الإعارة للاستقرار على القرار النهائي قبل الرد على إدارة الأخضر.

القبندي: نعمل على إنهاء مشكلة العقود وصرف رواتب الاحتراف الجزئي
back to top