الأهلي يواجه الاتحاد السكندري بحثاً عن استعادة الانتصارات الليلة

نشر في 30-10-2016
آخر تحديث 30-10-2016 | 00:00
No Image Caption
يستضيف الأهلي في الثامنة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة نظيره الاتحاد السكندري باستاد بتروسبورت في الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتطلع المارد الأحمر صاحب المركز الأول برصيد 16 نقطة للفوز واستعادة «نغمة» الانتصارات بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام بتروجيت.

الأهلي يعلم جيداً أن مواجهة اليوم صعبة لأنها أمام فريق مُنظّم وهو ما أكده الجهاز الفني للأحمر بقيادة حسام البدري للاعبين، موضحا أن زعيم الثغر يلعب كرة قدم جماعية ويقوده جهاز فني على درجة عالية من الخبرة والكفاءة كما أنه يسير بصورة طيبة في الدوري.

ويعول حسام البدري على نجوم الفريق أمثال عبدالله السعيد ووليد سليمان، كما سيعود علي معلول الذي غاب عن مباراتي أسوان وبتروجيت للإصابة، وحرص الجهاز الفني على عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه لمشاهدة أكثر من مباراة لزعيم الثغر من أجل دراسته جيداً واستغلال نقاط الضعف فيه من أجل تحقيق الفوز واستكمال مشواره نحو الحفاظ على بطولة الدوري.

في المقابل، يتطلع مختار مختار المدير الفني لزعيم الثغر لتحقيق نتيجة جيدة أمام حامل لقب الدوري.

وضمن منافسات الجولة، يلتقي الشرقية مع وادي دجلة في الثالثة إلا ربع على استاد بنها، ويصطدم المقاصة مع نظيره المقاولون في الخامسة مساء على استاد الفيوم.

يدخل الشرقية لقاء اليوم وفي جعبته نقطة يتيمة يحتل بها المركز الـ17 ويحتاج لتحقيق الانتفاضة أمام دجلة من أجل تحسين مساره في جدول الدوري ومصالحة جماهير الشرقية الغاضبة من سوء النتائج منذ انطلاق المسابقة، فيما يدخل دجلة لقاء اليوم ومعه 8 نقاط يحتل بها المركز العاشر في جدول المسابقة ويحتاج لتحقيق الفوز والعودة من بنها بالثلاث نقاط لتحسين مركزه والمنافسة على دخول المربع الذهبي للمسابقة.

ويستدرج المقاصة نظيره المقاولون في مباراة صعبة على الفريقين حيث يسعى الفريق الفيومي لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على الإسماعيلي في الجولة الماضية والوصول للمركز الثالث برصيد 12 نقطة، فيما يأمل المقاولون في مواصلة عروضه الطيبة بعد الفوز على النصر للتعدين والشرقية في الجولتين الماضيتين.

back to top