أكد مدرب فريق الكويت لكرة القدم محمد عبدالله أن فريقه إلى جانب القادسية، هما الأبرز لحصد لقب الدوري في الموسم الحالي، لما يمتلكانه من نفس طويل في المسابقة، إلى جانب دكة بدلاء قوية تستطيع تغذية الفريق في أصعب الظروف.

وقال عبدالله، لـ "الجريدة"، إن السنوات الماضية أثبتت بما لا يدع مجالا للشك، ان الأبيض والأصفر هما الأجدر، والأوفر حظاً لحصد لقب الدوري، وذلك بفضل الرغبة الكبيرة لهما لتحقيق هذا الهدف، من خلال تدعيم الصفوف باستمرار بلاعبين مميزين، إلى جانب قاعدة الناشئين القوية في الناديين والتي يغذيانها بصورة مستمرة.

Ad

وأضاف أنه من خلال تقليص القوائم الى ثلاثين لاعبا، نالت الفرق الأخرى، بعض مكتسبات الأندية الكبيرة، التي وجدت نفسها مجبرة على التفريط في بعض المميزين.

وأشار إلى انه مع تقليص القوائم، رغم أن ناديه قد يكون من المتضررين من الأمر، فإن التقليص سيصب في مصلحة المنافسة في الموسم الحالي.

وأكد أن التراجع الملحوظ في مستوى الدوري في المباريات الماضية، جاء بسبب الحرص الزائد من الفرق، وخشيتها من السقوط مبكرا، مؤكدا أنه، مع مرور بعض الوقت، ستكون المنافسة بشكل أفضل.

العربي يقدر

وعن أبرز المنافسين للكويت والقادسية على اللقب، قال عبدالله ان الكثير من الفرق قادرة على الدخول في حسابات المنافسة في الموسم الحالي، بيد أن العربي في حال حل مشاكله الإدارية، وحقق الاستقرار الفني يستطيع الدخول منافسا قويا على لقب الدوري، إلى جانب السالمية، وكاظمة.

وأشار إلى ان المنافسة في دوري فيفا، تختلف في الموسم الحالي، ولن تكون مهمة الفريق الباحث عن اللقب سهلة، في ظل منافسة شرسة من جميع الفرق للاستمرار في دوري الأضواء.

مستمر مع الأبيض

وعن مصيره مع الكويت، قال عبدالله انه مستمر مع الأبيض، لحين التعاقد مع مدرب عاجلا أو آجلا، وإنه لا يشغل باله بهذه النقطة على الاطلاق، ويصب جل تركيزه على خدمة الفريق، وتجهيز اللاعبين بالصورة المطلوبة، التي تؤهل الأبيض للاستمرار نحو حصد البطولات.

وأضاف أن منظومة نادي الكويت، تدار بعقلية احترافية، والجميع يؤدي دوره بقدر المستطاع، ليكون النجاح في النهاية قاسما مشتركا للجميع.