الأخضر يشكل لجنة ثلاثية للبحث عن مدرب جديد

نشر في 31-10-2016
آخر تحديث 31-10-2016 | 00:00
No Image Caption
وافق مجلس إدارة النادي العربي على استقالة مدير جهاز الكرة سامي الحشاش، وإعفاء المدرب الوطني فوزي إبراهيم من منصبه، في اجتماعه الذي عقد أمس الأول.

كما قرر مجلس الإدارة استمرار الجهاز الإداري المعاون للحشاش في مهامه، إضافة إلى تكليف استمرار المدرب المساعد أحمد عسكر بتولي وبقية الطاقم المعاون مسؤولية تدريب الفريق في المباريات المقبلة بشكل مؤقت، إلى حين التعاقد مع مدرب جديد، وتعيين رئيس جهاز جديد للكرة.

وشكَّل المجلس الأخضر لجنة ثلاثية تضم رئيس النادي جمال الكاظمي، ونائبه عبدالعزيز عاشور، إضافة إلى أمين السر العام عبدالرزاق المضف، للبحث عن مدرب جديد للفريق.

وتأكيدا لما انفردت به "الجريدة" في عددها الصادر السبت الماضي عن استخراج سمة دخول البلاد (فيزا) لمدرب اللياقة السابق بـ"الأخضر"، الصربي بيتر، كتب أمين السر العام بالنادي عبدالرزاق المضف على صفحته بـ"تويتر"، أن مجلس الإدارة أنهى إجراءات تأشيرة دخول أحد مدربي اللياقة البدنية، مشيرا إلى أن الإدارة تركز حاليا على ضرورة وجود مدرب مختص مع الفريق، وأن أمر التعاقد معه يتوقف على هوية المدرب القادم لـ"الأخضر"، ووجود طاقم معاون خاص.

وعلمت "الجريدة" أن الاجتماع لم يكن حاسما، كما كان متوقعا فيما يخص ملف الفريق الأول، وتم تأجيل أغلب القرارات، وأن المحضر لم يقفل وبقي مفتوحا، ومن المقرر أن يستكمل غدا.

وأكدت مصادر مطلعة داخل النادي، أن فكرة استمرار أحمد عسكر في تدريب "الأخضر" واردة بقوة، خصوصا في حال تقديمه مستويات جيدة مع الفريق خلال مباريات كأس سمو ولي العهد و"دوري فيفا" في المباريات المقبلة، في ظل عدم وجود رغبة ملحة لمجلس الإدارة في التعاقد مع مدرب أجنبي حاليا.

back to top