سيكون فريق العربي لكرة اليد مطالباً باستعادة توازنه عندما يواجه نظيره الشباب في السابعة والنصف من مساء اليوم على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام لكرة اليد، ويسبق هذا اللقاء مباراتان، حيث يلتقي في السادسة مساء كاظمة برقان، ويواجه خيطان في الرابعة والنصف عصراً النصر.

في المباراة الاولى، يدخل العربي اللقاء وفي جعبته 5 نقاط في المركز الخامس، وقادما من تعادل أمام الصليبيخات، ويسعى بكل السبل لتعويضه والعودة مجدداً لسكة الانتصارات على حساب الشباب الثامن بـ4 نقاط الطامع كذلك في تصحيح مساره بعد سقوطه الاول في المسابقة على يد برقان.

Ad

وسيحاول مدرب العربي وليد عايش تصحيح أخطاء اللقاء الماضي خصوصاً في الشق الدفاعي، وكذلك تفعيل دور الاجنحة ولاعبي الخط الخلفي، لاسيما في ظل العودة المتوقعة للاعبين سلمان الشمالي وسالم محبوب بعد غيابهما في الجولة الماضية.

في المقابل، يأمل مدرب الشباب التونسي شهاب الدريدي الظهور بشكل جيد والتصدي لقوة الأخضر من خلال دفاع صلب خارج المنطقة مصحوبا بالهجوم المعاكس، على أمل تلافي النقص الواضح في لاعبي الخط الخلفي، مرتكزاً على خبرة صانع الالعاب على البلوشي ومبارك راضي وسعد الحيدري.

كاظمة وبرقان

وفي المباراة الثانية، يأمل كاظمة، الثاني بفارق الاهداف ورصيد 6 نقاط، المحافظة على سجله خاليا من الهزائم وتحقيق فوزه الرابع على التوالي، وإجهاض طموحات برقان السابع بـ4 نقاط والطامع كذلك في تحقيق انتصاره الثاني في مباراة من المرجح أن تكون قمة في الندية والاثارة.

وسيكون مدرب البرتقالي خلدون الخشتي مطالبا بالحذر الشديد من اداء لاعبي برقان المدعومين باللياقة البدنية العالية والتنفيذ الدقيق لتعليمات الجهاز الفني، مستغلا الحالة الفنية والمعنوية المميزة للاعبيه.

في المقابل، سيحاول مدرب برقان سالم أنس استثمار اوراقه الرابحة خلال اللقاء لتحقيق الفوز، خصوصا سرعة الانتقال من الدفع للهجوم وخبرة لاعبي الخط الامامي، لاسيما مشاري العتيبي ومتعب المطيري وكذلك الحارس عبدالرزاق البلوشي.

النصر وخيطان

وفي المباراة الثالثة، ربما تكون الفرصة سانحة أمام النصر التاسع بنقطتين لتحقيق فوز سهل على حساب خيطان الثاني عشر بدون رصيد، إذ سيسعى لاستغلال حالة التراجع الفني الكبير التي ظهر بها الاخير منذ بداية البطولة.

وسيعتمد مدرب النصر مناور دهش على خبرة فيصل واصل وفالح الزعبي وأحمد الصلال، في حين سيحاول مدرب خيطان الصربي ماركوفيك التصدي لقوة العنابي على أمل تحقيق فوزه الاول.