استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر على استدعاء 24 لاعبا، للدخول في معسكر مغلق يبدأ في 6 نوفمبر المقبل، استعداداً لمباراة غانا المقرر إقامتها يوم 13 من الشهر ذاته على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية لكأس العالم بروسيا 2018.

ودخل مؤمن زكريا لاعب الأهلي في حسابات الجهاز الفني، كبديل لمحمود كهربا لاعب اتحاد جدة السعودي، والذي تعرض لإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة فريقه الأخيرة بالدوري السعودي أمام الهلال.

Ad

كان كوبر قرر استدعاء كهربا ضمن قائمة المحترفين لمباراة غانا، التي ضمت كلا من محمد صلاح، ومحمد النني، وأحمد حسن كوكا، ومحمد عبدالشافي، ورمضان صبحي، وعمر جابر، وعمرو وردة، وأحمد المحمدي، ومحمود حسن تريزيغيه.

وأكد أسامة نبيه مدرب المنتخب المصري أن التغييرات في قوام المنتخب المصري أمام غانا لن تزيد على 15 في المئة، وستكون نتيجة إصابات أو غيابات، حيث يعد الجهاز الفني مستقراً على قوامه الأساسي بنسبة تصل إلى 90 في المئة.

على جانب آخر، قام عامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم، بمعاينة ملعب برج العرب، الذي يستضيف المباراة المذكورة والتي ستشهد حضور نحو 70 ألف من الجماهير.