الزمالك يسعى لبداية الانتصارات من بوابة إنبي

نشر في 31-10-2016
آخر تحديث 31-10-2016 | 00:00
حصة تدريبية للاعبي الزمالك
حصة تدريبية للاعبي الزمالك
يلتقي في الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، الزمالك مع إنبي بملعب بتروسبورت، ضمن الأسبوع السابع لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

ويخوض الأبيض المباراة محتلاً المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، مع الوضع في الاعتبار تأجيل 4 مباريات للفريق الأبيض، بينما يحتل إنبي المركز السابع بالجدول برصيد 10 نقاط.

الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان يبحث عن عودة الانتصارات أمام فريق إنبي، بعد السقوط في فخ التعادل السلبي بالجولة السابقة للدوري أمام سموحة، لذلك شدد على لاعبيه ضرورة عدم التفريط في نقاط جديدة خلال المرحلة المقبلة للزحف نحو قمة الدوري عقب خوض كل المباريات المؤجلة.

على الجانب الآخر، يدخل إنبي بقيادة علاء عبدالعال، اللقاء منتعشاً بنشوة الانتصارات الأخيرة التي حققها أمام طنطا والمصري بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراتين.

ويتسلح المدير الفني لإنبي بتألق ثنائي الهجوم عمرو مرعي ومحمد جمال الشامي في الفترة الأخيرة، حيث سيعتمد عليهم في قيادة خط الهجوم.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، يلتقي المصري مع طنطا في الثالثة إلا ربعا على استاد برج العرب.

سموحة يواجه الإسماعيلي

وعلى استاد الإسكندرية، يستضيف سموحة نظيره الإسماعيلي في مباراة يحتاج خلالها أصحاب الأرض إلى تحقيق الفوز لمطاردة الأهلى على القمة، والتي ابتعد عنها بعد الخسارة من المصري والتعادل مع الزمالك في الجولتين الأخيرتين تسببت في تراجعه إلى المركز الثاني برصيد 13 نقطة، فيما يسعى الدراويش لاستعادة بريقه بعد سلسلة من الإخفاقات بالمباريات الماضية وآخرها الخسارة أمام المقاصة.

back to top