النقي: بدء استقطاب الموظفين الأكفاء من الوزارات إلى «هيئة الطرق»

«انطلاق المرحلة الأولى خلال النصف الأول من العام المقبل»

نشر في 31-10-2016
آخر تحديث 31-10-2016 | 00:00
سعود النقي
سعود النقي
أكد نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق والنقل البري المهندس سعود النقي أن الهيئة بدأت المرحلة الأولى من عملية نقل واستقطاب العاملين ذوي الكفاءات بالجهات المنقول اختصاصاتها، تمهيدا لبدء العمل التنفيذي بها خلال النصف الأول من العام المقبل، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء المنظم لذلك.

وأوضح النقي، في تصريح صحافي، أن المرحلة الأولى تشمل الموظفين الراغبين في الانتقال إليها من إدارات وأقسام ومشاريع قطاع هندسة الطرق وإدارات صيانة الطرق بوزارة الأشغال العامة، فضلا عن العاملين ببعض اختصاصات بلدية الكويت وقطاع النقل البري بوزارة المواصلات، مضيفا أنه تم تأجيل ما يخص إدارات واختصاصات وزارة الداخلية لحين بت مجلس الوزراء.

وذكر أنه تمت مخاطبة وزارة الأشغال العامة رسميا باعتبارها الجهة صاحبة أكبر عدد من العاملين بالاختصاصات المنقولة للهيئة، لاستطلاع رغبة العاملين بتلك الاختصاصات للعمل بالهيئة عن طريق نشر إعلان يوضح طريقة التقديم عبر موقع الهيئة الالكتروني الذي يقدم خدمة خاصة للعاملين بتلك الجهات لتلقي طلباتهم بشكل استثنائي.

وأضاف: «سيتم إغلاق باب قبول الطلبات نهاية نوفمبر 2016، وستقوم الهيئة بدراستها واختيار العاملين قبل بدء العمل التنفيذي، وفي حال عدم استكمال الجهاز المطلوب من الإدارات المقرر نقلها قبل الموعد المحدد سيتم استكمال باقي الجهاز عن طريق نقل من هم خارج هذه القطاعات».

إغلاق باب قبول الطلبات نهاية نوفمبر 2016
back to top