فرض التعادل كلمته على لقاء الأهلي والاتحاد السكندري بهدفين لكل منهما في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز في مباراة مثيرة.

بدأت المباراة بإثارة كبيرة بعدما تقدم الأهلي مبكراً بعد مرور 4 دقائق فقط بتسديدة صاروخية للاعب وليد سليمان لم يستطع الحارس محمود السيد التعامل معها، ولم يصمت الاتحاد وأهدر هدفاً محققاً بضربة رأس أبعدها شريف إكرامي ببراعة، وانطلق جونيور أجاي بتمريرة مع نيدفيد وحاول الاتحاد بتسديدة قوية من عاشور الأدهم ثم تمريرة عرضية من محمد سالم لم تجد من يتابعها.

Ad

وفي الدقيقة 18 حرمت العارضة الأهلي من هدف بتسديدة عبدالله السعيد، ثم كانت هناك محاولة آخرى من وليد سليمان مرت بجوار القائم، وفاصل من التمرير السريع من لاعبي الفريق الأحمر، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي.

وبدأ الشوط الثاني بحصول الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 46 بعد سقوط كريم نيدفيد عقب التحام مع عبدالرحمن فاروق لكن عبدالله السعيد أهدرها في الدقيقة 47، لينجح خالد قمر في الدقيقة 49 في إدراك هدف التعادل عبر تسديدة قوية من أحمد الشيخ ردتها العارضة لتصل إلى قمر الذي سدد في اتجاه المرمى واصطدمت بأحمد فتحي وتحولت للشباك.

وأشرك الاتحاد السكندري مهاجمه كاسونغو على حساب أحمد الشيخ، وهدأ إيقاع اللقاء وأشرك الأحمر أول تغييراته بنزول مؤمن زكريا بدلاً من كريم نيدفيد في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 68، نجح كاسونغو في تسجيل الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة لينطلق ويهز شباك إكرامي ببراعة، ولكن الأهلي رد سريعاً عبر النيجيري جونيور أجاي الذي تسلم تمريرة وليد سليمان ليهز الشباك بتسديدة على الطائر في الدقيقة 70.

وأجرى الأهلي آخر تغييراته بنزول عمرو جمال بدلاً من وليد سليمان في الدقيقة 83، واحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 90+2 بعد سقوط عمرو جمال في منطقة الجزاء عقب التحام مع عمرو نبيل مدافع الاتحاد أضاعها مؤمن زكريا بعدما ردها القائم لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين.

ورفع الأحمر رصيده إلى 17 نقطة في صدارة ترتيب جدول المسابقة، في حين ارتفع رصيد الاتحاد إلى 13 نقطة في المركز الرابع.