العنابي يقسو على خيطان في دوري اليد

نشر في 01-11-2016
آخر تحديث 01-11-2016 | 00:00
جانب من مباراة النصر وخيطان
جانب من مباراة النصر وخيطان
فاز فريق النصر على خيطان بنتيجة ٣٦-٢٤ في المباراة التي جمعتهما امس على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام لكرة اليد.

وكان العنابي قد أنهى الشوط الاول لمصلحته بنتيجة ١٦-١٠، ليرفع رصيده الى اربع نقاط في المركز التاسع، في حين ظل خيطان في المركز الحادي عشر من دون رصيد.

القرين والصليبيخات

وتقام اليوم مباراتان ضمن المرحلة ذاتها، على صالة الاتحاد، إذ يلتقي في الخامسة مساء القرين مع الصليبيخات، ويليها في السادسة والنصف السالمية مع الساحل.

وتعتبر المباراة الأولى هي اللقاء المنتظر اليوم لما تحمل في طياتها من ندية واثارة متوقعة بين القرين الثالث بفارق الاهداف ورصيد 6 نقاط والصليبيخات الرابع بـ5 نقاط، إذ يطمح الفريقان إلى انتزاع الفوز ونقطتي اللقاء لمواصلة طريق البطولة بدون عثرات.

يملك القرين العديد من الأوراق الرابحة، إضافة للخبرة المتوافرة بين لاعبيه، لذا سيحاول مدربه المصري محمد عبدالمعطي استغلال ذلك لفرض سيطرته على مجريات اللعب من البداية من خلال رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الصليبيخات في الخط الخلفي، خاصة فصيل صيوان وجراح خيرالله وصانع الالعاب ثنيان طه، معتمداً على الدفاع المتقدم المصحوب بالهجوم المعاكس وخبرة سعد سالم ويوسف حيدري.

في المقابل، يدرك مدرب الصليبيخات عباس طه أن مهمته لن تكون سهلة، لذلك سيعمل على تطبيق تكتيك هجوم جيد لتفكيك دفاعات القرين واستغلال سرعة الجناحين، خاصة حسين صيوان في تنفيذ الهجوم المعاكس، مع التركيز على أسلوب دفاعي فعال للتصدي لهجمات القرين.

السالمية والساحل

وفي المباراة الثانية يتطلع السماوي المتصدر بفارق الأهداف ورصيد 6 نقاط إلى مواصلة طريق الانتصارات على حساب الساحل الثالث عشر بدون رصيد في مباراة ربما تكون من طرف واحد، نظراً للفارق الفني بين مستوى الفريقين.

وسيخوض مدرب السالمية الوطني خالد الملا اللقاء مدعوماً بتألق المصري عبدالرحمن سند ويوسف راكان، بينما سيعتمد مدرب الساحل المصري حسام توفيق على خبرة فيصل الحوطي في قيادة هجوم فريقه.

back to top