«السكنية»: توزيع قسائم الدفعة الخامسة بضاحية N5 في «المطلاع»

نشر في 02-11-2016
آخر تحديث 02-11-2016 | 00:03
No Image Caption
اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها ستقوم بتوزيع القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع N5، الدفعة الخامسة من توزيعات السنة المالية الجارية، والتي تشتمل على 334 قسيمة بمساحة 400م2، للمخصص لهم حتى تاريخ 2009/2/1.

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، إنها حددت غداً الخميس والأحد المقبل موعداً لتوزيع بطاقات القرعة الجديدة، على أن يكون الاثنين المقبل موعداً لتوزيع بطاقات الاحتياط، لافتة في الوقت ذاته الى ان المؤسسة حددت الاربعاء المقبل موعداً لاجراء عملية القرعة.

ودعت المؤسسة المواطنين المخصصة لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة والمدرجة أسماؤهم الحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسة بمنطقة جنوب السرة الساعة 9 صباحا في المواعيد سالفة الذكر، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص، وذلك لتسلم بطاقات دخول القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي، مع الالتزام بالمواعيد المحددة، وفي حالة عدم التسلم سيتم طرحها ضمن بطاقات الاحتياط في اليوم المحدد لذلك وتوزيعها على الحضور.

ونبهت المؤسسة انه من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة، فستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليه في التخصيص، داعية المواطنين الصادر لهم قرار تخصيص في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف إلى الحضور لمبنى المؤسسة في منطقة جنوب السرة، في المسرح في تمام الساعة التاسعة صباح الاثنين المقبل.

back to top