طلال الجلال لناخبي «الخامسة»: أثق بوعيكم وحسن اختياركم... وحضوركم خير دليل

نشر في 02-11-2016
آخر تحديث 02-11-2016 | 00:03
الجلال خلال تكريمه من أحد أبناء الدائرة
الجلال خلال تكريمه من أحد أبناء الدائرة
افتتح مرشح الدائرة الخامسة النائب السابق طلال الجلال، وسط حضور من أبناء الدائرة، مقره الانتخابي في منطقة هدية، معربا عن شكره واعتزازه بأبناء الدائرة، الذين لبوا الدعوة، والدعم الذي وجده منهم ومن ناخبي وناخبات الدائرة، من اجل الترشح.

وأضاف الجلال، في كلمة على هامش الافتتاح، ان «الشعب الكويتي يضرب أروع الامثلة بالمشاركة في العملية الديمقراطية، ولعل حضور اليوم (امس الاول) خير دليل على حرص الناخب ووعيه»، مشددا على ثقته بأنهم سيحسنون الاختيار وسيصوتون لمن يستحق صوتهم.

وتعهد بأن يظل كما عاهدوه مدافعا عن حقوقهم ومكتسباتهم، ومسخرا جميع الامكانيات لخدمة ابناء الدائرة، ومتصديا لاي قرارات او مشاريع لا تصب في مصلحة المواطن.

وقال ردا على أسئلة الصحافيين إن «مجلس ٢٠١٣ حرص منذ يومه الاول على التعاون البناء مع الحكومة، وتحقيق الاستقرار السياسي، ونجح في إقرار حزمة قوانين متنوعة تصب في مصلحة المواطن وتعزز الحريات».

وعن قانون البصمة الوراثية، ذكر ان «القانون الذي اقره المجلس ليس بالشكل الذي اعلنته الحكومة لاحقا، وكانت هناك نية من قبلنا لإدخال تعديلات جذرية عليه، لكن بسبب الحل لم نتمكن من ذلك، وسيكون ضمن أولوياتنا في حال حصولنا على ثقة الناخبين».

وجدد الجلال رفضه لاي قرارات تمس جيب المواطن، مشيرا الى ان المجلس نجح في إلغاء السكن الخاص من زيادة الكهرباء والماء، وبالنسبة لقرار زيادة أسعار البنزين «كان موقفنا واضحا منه بالرفض، وكنت مؤيدا لاي مساءلة للحكومة بسببه».

وشدد على ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية، والبعد عن اثارة النعرات الطائفية والقبلية، وتغليب المصلحة الوطنية على اية مصلحة أخرى.

دعا خلال افتتاح مقره الانتخابي إلى التمسك بالوحدة الوطنية والنأي عن النعرات الطائفية
back to top