مصرع مواطن في حادث وانثشال غريق آسيوي

نشر في 02-11-2016
آخر تحديث 02-11-2016 | 00:00
حادث طريق صبحان
حادث طريق صبحان
لقي مواطن ووافد آسيوي مصرعهما صباح أمس الأول في حادثين منفصلين، تعاملت معهما فرق الإطفاء، كان الأول مرورياً، والآخر حالة غرق للوافد في البحر.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير، إن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً أمس الأول، يفيد بوقوع حادث مرور على طريق صبحان الداخلي، وفور تلقي البلاغ، تم توجيه مركز إطفاء صبحان بقيادة النقيب أحمد المطرود إلى موقع الحادث.

وأضاف العقيد الأمير، أن رجال الإطفاء وفور وصولهم إلى هناك تبين أن إحدى المركبات اصطدمت بعمود الإنارة، مما أدى إلى اندلاع النيران فيها، وأن قائد المركبة لقي حتفه والجثة محشورة في الداخل، موضحاً أن رجال الإطفاء أخمدوا الحريق، وأخرجوا جثة السائق وسلموها إلى رجال الأدلة الجنائية.

الوفاة غرقاً

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال العقيد الأمير، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً أمس الأول يفيد بوجود جثة طافية على وجه البحر، قرب منطقة البوية الصفراء البحرية، مشيراً إلى أنه فور ذلك تم توجيه مركز السالمية للإنقاذ البحري بقيادة المقدم أحمد عيادة إلى موقع البلاغ.

وأضاف أنه لدى الوصول إلى موقع الحادث، تم انتشال الجثة بالتعاون مع خفر السواحل، وتبين أن الغريق وافد هندي الجنسية، وتم تسليم جثته إلى رجال الأدلة الجنائية، الذين أحالوها بدورهم إلى إدارة الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة ووقت حدوثها.

back to top