أكد رئيس الاتحادين العربي والكويتي للتنس الشيخ أحمد الجابر أن "مشروع مجمع الشيخ جابر العبدالله للتنس، هو الانجاز الأكبر لاتحاد اللعبة، والذي نجح في تجاوز كل الصعوبات، التي واجهت المشروع منذ تسعينيات القرن الماضي ليكون لدينا منشأة رياضية تختص بلعبة التنس وتفتخر بها الكويت".

وقال الجابر في احتفالية الاتحاد باليوبيل الفضي لمجلة "أخبار التنس" بمناسبة مرور 25 عاما على صدورها امس الأول في فندق الريجنسي: "كان حلمنا من البداية ان يكون لدينا منشأة تنس متكاملة تحتوي على كل المرافق الترفيهية والمكملة للعبة، اسوة بمراكز التنس العالمية، ونحمد الله على توفيقه لنا في التوصل الى الشراكة الناجحة مع مجموعة التمدين مستثمر المشروع، ليصبح هذا المشروع الرياضي الاكبر في المنطقة الذي يعمل بنظام (BOT)"، مقدما شكره لرئيس مجلس ادارة مجموعة التمدين محمد المرزوق على جهوده وحرصه على انجاز المشروع وفق البرنامج الزمني المتفق عليه.

Ad

وأضاف الجابر: "اننا لعلى ثقة كبيرة بأننا سننجح في انجاز مشروع مجمع التنس بالصورة التي تليق ببلدنا الكويت، كما اننا كاتحاد سنبذل قصارى جهدنا لتذليل اي صعوبات قد تواجه المشروع حتى يرى النور في وقت قريب باذن الله تعالى".

أول مجلة متخصصة

وأبدى اعتزازه بمناسبة مرور 25 عاما على صدور مجلة "اخبار التنس"، وهو ما حدا بالاتحاد للاحتفال باليوبيل الفضي لها، مشيراً إلى حرص اتحاد التنس على إصدارها رغم الصعوبات التي واجههتا في بدايتها 1993، لتصبح المجلة في متناول جميع محبي اللعبة ومنتسبيها وجمهورها في كل مكان والمجتمع الكويتي بشرائحه المختلفة.

وذكر أن المجلة مستمرة في النجاح والتألق، كونها أول مجلة عربية متخصصة في الخليج والدول العربية ومنطقة الشرق الاوسط تعنى بلعبة التنس وتتناول اخبار جميع اللاعبين العالميين ولاعبي الكويت والدول الخليجية والعربية، وكذلك اخبار الحكام على المستوى المحلي والخليجي والعربي والآسيوي.

إشادة باللاعبين

وأشاد الجابر بتكريم الاتحاد الدولي للتنس نجم الكويت محمد الغريب تقديرا له على استمراره في تمثيل الكويت ببطولة كأس العالم للتنس للرجال، مثنيا على لاعبي منتخب الكويت للتنس، عبدالله مقدس، وعبدالرحمن العوضي، وحامد السليطين، الى جانب قائد الفريق عادل الشطي، ورئيس هيئة التدريب لارس جونسون.

توزيع «تكريم» الهيئة

شهدت احتفالية اتحاد التنس باليوبيل الفضي توزيع المبالغ النقدية التي سلمتها الهيئة العامة للرياضة، للمتميزين من الرياضيين في لعبة التنس، وذلك خلال الحفل الذي شرف برعاية وحضور سمو ولي العهد.

ورفع الجابر اسمي آيات الشكر باسمه واسم أعضاء الاتحاد الكويتي للتنس إلى سمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد على رعايتهما السامية ودعمهما الكبير للرياضة الكويتية بشكل عام وللعبة التنس خصوصا.

الراشد يهنئ ويشيد

هنأ نائب رئيس مجلس إدارة «كونا» أمين صندوق جمعية الصحافيين الكويتية عدنان الراشد، الشيخ أحمد الجابر واللاعبين والطواقم الفنية والإدارية للمنتخبات، وأسرة مجلة «أخبار التنس»، لما وصلوا إليه من مثابرة واجتهاد بعزم الشباب الكويتي منذ الإصدار الأول عام 1993.

واعتبر الراشد، أن بقاء المجلة بين أيدي قرائها، ولاسيما بعد التحرير، يمثل صمودا بحد ذاته، لافتا إلى أن الاهتمام الكبير من الجابر، بإبراز جهود اللاعبين، كان شغله الشاغل.

وتمنى أن تلقى المجلة الدعم من القطاع الخاص، مثل شركة مجموعة «تمدين» والهيئة ووزارة الإعلام.

شكر خاص

خص الجابر الهيئة العامة للرياضة بالشكر لدعمها الدائم والمستمر للاتحاد الكويتي للتنس، وجميع انشطته في الداخل والخارج، كما شكر جمعية الصحافيين الكويتية على دعمها لمجلة «أخبار التنس»، الى جانب الجهات الراعية للمجلة، والشركات المعلنة، ووسائل الإعلام المحلية المقروءة والمسموعة والمرئية.