الحساوي: نهدف لإعادة كرة القدم المحلية إلى الطريق الصحيح

نشر في 02-11-2016 | 15:13
آخر تحديث 02-11-2016 | 15:13
الحمود خلال زيارته مقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم
الحمود خلال زيارته مقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم
أكد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم فواز الحساوي اليوم الأربعاء أن اللجنة تعمل بشكل متواصل من أجل الارتقاء بمستوى البطولات المحلية.

جاء ذلك في بيان صحفي عقب زيارة وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح لمقر الاتحاد مع الوفد المرافق له للاطلاع على سير العمل.

وقال الحساوي في البيان أن هدف اللجنة هو إعادة كرة القدم المحلية إلى الطريق الصحيح وهو عمل يحتاج إلى وقت، مضيفاً أن أعضاء اللجنة سيمهدون الطريق لمن يريد أن يعمل في الاتحاد مستقبلاً «لأننا في النهاية نعمل من أجل مصلحة الكويت».

وأكد على أن أعضاء اللجنة على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم وعلى قدر الثقة التي منحها لهم سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه ووزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود.

وأشار إلى أن الهيئة العامة للرياضة وبتوجيهات من الشيخ سلمان الحمود الصباح ورئيس الهيئة الشيخ أحمد المنصور الصباح قد صرفت الدعم المالي المقرر لبطولة كأس سمو الأمير وبطولة كأس سمو ولي العهد لتتمكن اللجان من العمل مبكراً لإنجاح المهرجان المقرر لنهائي هاتين البطولتين المهمتين.

وأعرب عن شكره للشيخ سلمان والوفد المرافق له على زيارتهم لمقر الاتحاد والتي تؤكد حرصهم على سير العمل فيه.

وزار وزير الإعلام الاتحاد الكويتي لكرة القدم برفقة مدير الهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور الصباح ونائب المدير العام للهيئة العامة الرياضة الدكتور حمود فليطح وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة خالد الروضان ومستشار وزير الدولة لشؤون الشباب الدكتور صقر الملا للاطمئنان على سير العمل في الاتحاد.

back to top