بوصليب: المرحلة المقبلة تتطلب مجلس إنجازات

نشر في 03-11-2016
آخر تحديث 03-11-2016 | 00:03
أكد مرشح الدائرة الرابعة سعود بوصليب أن المرحلة المقبلة تتطلب وجود مجلس أمة قادر على تحقيق الانجازات ودفع عجلة التنمية نحو الازدهار وخدمة الشعب بعيدا عن الصراعات الهامشية والنعرات الفئوية والفتن وتحريك الملفات المعطلة الخاصة بمشاريع الدولة.

وطالب بوصليب في تصريح صحافي، على هامش حفل العشاء الذي أقامه أمس الأول على شرف أبناء الدائرة الرابعة، بديوانه في منطقة الرابية، الناخبين بالتفاعل الايجابي وحسن الاختيار، خاصة أن الشعب الكويتي بحاجة لحل قضاياه وطي الملفات العالقة، داعيا في هذا الصدد عموم الناخبين في كافة الدوائر الانتخابية الى وضع مصلحة الكويت نصب الأعين واختيار التغيير من اجل الكويت ووضع مصلحتها فوق كل اعتبار.

وأشار إلى أن من أهم أولوياته الحفاظ على الديمقراطية باعتبارها واجبا وطنيا، لاسيما ضرورة احترام الدستور وإعلاء قيمة القانون وتطبيقه على الجميع بمسطرة واحدة، مشيرا إلى وجود القضايا كالتوظيف والصحة والتعليم والإسكان التي تتطلب الانتفاضة في جميع القطاعات، فضلا عن تعاون السلطة التشريعية والتنفيذية من أجل إيجاد الحلول المناسبة لها.

وتابع أن أولوياته أيضا تهتم بمعالجة مشكلات الشباب الذي يعد القلب النابض ورأس حربة الوطن، فهم مستقبلها، خاصة أن الشباب الكويتيين لدية كافة الإمكانات التى يستطيع من خلالها رفعة هذا الوطن وازدهاره.

وأوضح بوصليب أن المرحلة المقبلة تتطلب حكومة قادرة على مواجهة التحديات التي تمر بها البلاد خاصة على المستوى التنموي والاقتصادي والمالي، وهذا يتطلب وجود وزراء على مستوى التحدي لديهم القدرة على اتخاذ القرار، إضافة إلى قدراتهم على الابتكار والتطوير علاوة على الحزم في تطبيق القوانين على الجميع من دون استثناء لطائفة أو قبيلة أو عائلة، فالكويتيون جميعا سواسية أمام القانون ويجب أن يحظى الجميع بمبدأ تكافؤ الفرص، وهذه أولى الخطوات نحو التنمية والاستقرار.

back to top