استكمالا للجولات الميدانية التي بدأها وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد عمادي لتفقد الادارات بالوزارة والاطلاع بصورة مباشرة على آلية العمل، وما تم إنجازه من تطبيق للخطة الاستراتيجية، قام عمادي بجولة ميدانية داخل إدارة المسجد الكبير ومجلة الوعي الإسلامي، بصحبة الوكيل المساعد للشؤون الثقافية بالوزارة داود العسعوسي، ومدير إدارة المسجد الكبير رومي الرومي.

وقال عمادي، إن "الجولة تهدف إلى الاطلاع على سير العمل والوقوف على ما حققته الإدارة من إنجازات والوقوف على أية معوقات او مشكلات تكون سبباً في تعطيل تحقيق الاستراتيجية كاملة"، مؤكدا أن "وجودنا جاء لتلمس حاجات الموظفين والتعرف على أي معوقات تؤثر على أدائهم، إذ طلبنا من كل إدارة ان تضع آلية لتنفيذ الخطة الاستراتيجية لديها".

Ad

وأضاف أن "التقييم سيكون على حسب الالتزام بتنفيذ الخطة، وكلنا نتعاون ونتكاتف وفق منظومة حكومتنا الرشيدة، لكن وزارة الأوقاف كان لها السبق في تعظيم قيمة الشراكة المجتمعية، ومن ثم رفعت سقف الإنجازات في أدائها لا على مستوى الكويت وحسب، وإنما تميزنا خليجيا وإسلاميا"، مثمنا دور المسجد الكبير ومجلة الوعي الاسلامي في "تفعيل الشراكة المجتمعية والتميز والإبداع على مستوى العمل الإسلامي بشكل عام، لا في الكويت وحدها، وإنما امتد أثر أعمالهما إلى الكثير من بقاع الأرض".

من جانبه، شكر الوكيل المساعد للشؤون الثقافية بالوزارة الشيخ داود العسعوسي الوكيل عمادي على جهوده وتواصله مع الجميع وحرصه على اللقاءات المباشرة مع كل موظفي الوزارة والاستماع إليهم لإعطائهم الدافع الذاتي للعمل والتميز في الأداء.

بدوره، قال مدير إدارة المسجد الكبير رومي الرومي، ان "هذه الجولة تؤكد حرص وكيل الوزارة على التواصل مع الموظفين، وتلمس حاجة الإدارات وإيجاد الحلول السريعة لها".