الحضري: نكسة غانا لن تتكرر... وكوبر صاحب القرار

نشر في 03-11-2016
آخر تحديث 03-11-2016 | 00:00
الحضري
الحضري
ناشد عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري الأول وفريق وادي دجلة الجماهير المصرية مؤازرة الفراعنة في مباراة غانا المصيرية المقرر لها 13 نوفمبر الجاري في تصفيات كأس العالم.

وقال عصام الحضري لـ "الجريدة" إنه يجب عدم الحديث عن أسماء اللاعبين المختارين وانتماءاتهم سواء للأهلي أو الزمالك، مضيفا أنه لابد لوسائل الإعلام الوقوف بجوار الفريق، وأن يرتدي الجميع قميص المنتخب، ويرفع أعلام مصر حتى يستطيع الفريق تحقيق الحلم بالوصول لمونديال روسيا 2018، مؤكداً أن الجميع لابد أن يشعروا أنهم مشاركون حقيقة في الحلم.

وتابع الحضري، قائلاً: "الاختيارات الفنية لقائمة مباراة غانا من اختصاص الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر، ومن المؤكد أن أي مدير فني لا يبحث عن الخسارة، والجهاز الفني الحالي يبحث عن الفوز فقط، ويضع روسيا أمام عينيه، ولابد أن نرمي بأي شيء يؤثر على عزيمتنا خلف ظهورنا، وننهض للأمام فقط".

وشدد الحضري على أن المنتخب المصري يدخل هذه المباراة، ناسيا لقاء الكونغو والثلاث نقاط التي حصدها في الجولة الأولى.

وأضاف حارس الفراعنة: "سنعتبر أنفسنا متذيلين المجموعة حتى نستطيع الوصول لهدفنا وهو تصدر المجموعة".

وأشار الحضري إلى أن الحديث عن نكسة مباراة غانا في التصفيات الماضية والتي خسرناها بسداسية لن تكون سوى دافع إيجابي فقط نحو الفوز، لأنها مباراة كانت استثنائية، ومن الصعب أن تتكرر، وسنأخذ من مباراة النجوم السوداء نقطة الانطلاق نحو المونديال ووضع قدم في روسيا.

واختتم قائد المنتخب المصري تصريحاته، قائلاً: "الجيل الحالي يستطيع استعادة الأمجاد، وهو ما لمسه في معسكرات المنتخب الأخيرة، وروح الحب والتكاتف بين الجميع".

back to top