يستضيف فريق الاتحاد نظيره الباطن اليوم، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في الجولة الثامنة من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويخوض الاتحاد المباراة وفي رصيده 16 نقطة بالمركز الأول، بعد فوزه على الهلال وانتزاعه الصدارة في الجولة الماضية، ويريد الاتحاد استغلال الروح العالية لدى اللاعبين من أجل الاستمرار في الصدارة.

Ad

أما الباطن، الذي يحتل المركز التاسع برصيد 8 نقاط، فقد قدم مستويات ونتائج جيدة قبل خسارته الماضية أمام الوحدة 5-1، ويأمل استعادة توازنه على حساب المتصدر.

وفي مباراة ثانية، يسعى النصر لتحقيق فوزه الرابع على التوالي، عندما يستقبل الرائد على استاد الملك فهد الدولي، في مباراة يتوقع لها القوة، حيث يدخل المباراة وفي رصيده 15 نقطة وضعته في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الهلال الوصيف وبفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر، ويبحث عن فوز جديد قد يضعه في الصدارة فيما لو تعثر منافسوه أو على الأقل يبقيه في مركزه.

في المقابل، يأمل الرائد، الذي يملك 12 نقطة وضعته في المركز السادس، تحقيق نتيجة إيجابية، خصوصا أنه يفتقد أربعة لاعبين أساسيين بداعي الإيقاف والإصابة.

وفي لقاء ثالث وأخير اليوم يستضيف الفيصلي 8 نقاط وضعته في المركز الحادي عشر، نظيره الشباب الذي يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.