الشايع: استثماراتنا تتجاوز 200 مليار دينار

أكد في ندوة لناخباته أن الشباب شريك رئيسي في تنمية البلاد ونهضتها

نشر في 03-11-2016
آخر تحديث 03-11-2016 | 00:01
الشايع والحشاش خلال الندوة النسائية
الشايع والحشاش خلال الندوة النسائية
أكد مرشح الدائرة الثالثة شايع الشايع أن الاستثمارات الكويتية في الخارج تتراوح بين 600 مليار دولار و800 مليار دولار (أكثر من 200 مليار دينار) وبالتالي فلا وجود لعجز مالي تعانيه البلاد، لافتا إلى أن أرباح هذه الاستثمارات تعادل ميزانية الدولة، إلى جانب وجود 5800 محطة بنزين في الخارج.

وأضاف أن الشباب شريك رئيسي في تنمية البلاد ونهضتها، مشددا على ضرورة إشراكهم في العملية السياسية وتعيينهم في الحكومة المقبلة.

وقال الشايع خلال الجلسة الحوارية التي عقدتها اللجنة النسائية في مقره الكائن بمنطقة قرطبة والتي حملت عنوان «طموح الشباب» والتي شاركت فيها المهندسة منار الحشاش، بالإضافة إلى لفيف من الناخبات، إنه يدعم الشباب والكفاءات، مشيرا إلى أن الكويت لديها الكثير من الشباب المنتجين الذين يتمتعون بطاقات كثيرة، ويحتاجون إلى فرصة للنهوض والتقدم، متعهدا بسن قوانين تهتم بهم وتعطيهم فرصة في تولي مناصب قيادية للنهوض بالبلد.

وأضاف أن الله أنعم على الكويت بشبابها المنتجين، لافتاً إلى أنهم يتمتعون بطاقات كامنة، ولكنهم فقط يحتاجون إلى فرصة لإظهارها.

من جانبها، أكدت المهندسة منار الحشاش ضرورة دعم الشباب ومنحهم الفرصة لخوض المعترك الانتخابي وقول كلمتهم، مطالبة بسن تشريعات وقوانين لخدمة الشباب الكويتيين ومساعدتهم على الانطلاق في سوق العمل.

back to top