قرر مجلس إدارة النادي العربي تأجيل النظر في تعيين الجهازين الفني والإداري الجديدين للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الأسبوع المقبل، خلال اجتماعه الأخير الذي عقد أمس الأول.

ويعد الاجتماع الأخير تكميليا لسابقه، الذي عقد السبت الماضي، وتقرر إبقاؤه مفتوحا، وتم خلاله إسناد مهمة التدريب إلى الوطني أحمد عسكر، بشكل مؤقت، بعد إقالة سلفه فوزي إبراهيم، فيما تم إسناد مهمة رئاسة الجهاز الإداري لنائب مدير الجهاز عبدالعزيز المطوع، بعد استقالة الرئيس السابق سامي الحشاش.

Ad

وشهد اجتماع السبت تشكيل لجنة ثلاثية للتعاقد مع مدرب أجنبي، تضم رئيس النادي جمال الكاظمي، ونائبه عبدالعزيز عاشور، وأمين السر العام عبدالرزاق المضف.

وتؤكد مصادر عرباوية، أن النية داخل مجلس الإدارة تتجة لإسناد مهمة التدريب إلى عسكر بشكل رسمي، إلا أن القرار بانتظار تقييم نتائج الفريق تحت إدارته في مواجهتي النصر والسالمية بكأس ولي العهد.

وأشارت إلى أن النادي أنهى حجوزات الطيران الخاصة بوصول مدرب اللياقة الصربي بيتر، تمهيدا لوصوله إلى البلاد خلال الأيام الحالية، للانضمام إلى الجهاز الفني.

وعلى مستوى الجهاز الإداري، فإن مجلس الإدارة يجد صعوبة في إيجاد بديل للحشاش من داخل المجلس، لتردد أغلب المرشحين في تسلم المهمة بهذا الوقت تحديدا، لحساسية ظروف "الأخضر"، ما قد يدفع لإسناد المهمة بشكل رسمي إلى عبدالعزيز المطوع، رفقة الطاقم المعاون له حاليا.