فوز الأخضر والتضامن على النصر والشباب في كأس ولي العهد

نشر في 03-11-2016
آخر تحديث 03-11-2016 | 00:00
مبارك النصار في طريقه إلى تسجيل هدف المباراة الوحيد في مرمى النصر (تصوير جورج رجي)
مبارك النصار في طريقه إلى تسجيل هدف المباراة الوحيد في مرمى النصر (تصوير جورج رجي)
تغلب العربي على النصر 1- صفر، والتضامن على الشباب 2-1، ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول لبطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم.
فاز العربي على النصر بهدف من دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس سمو ولي العهد، ليضيف العربي أول ثلاث نقاط إلى رصيده، بينما يظل النصر بلا نقاط، وفي مباراة أخرى اقتنص التضامن ثلاث نقاط ثمينة إثر فوزه على الشباب بهدفين مقابل هدف.

العربي والنصر

جاء الشوط الأول من مباراة العربي والنصر جيد المستوى، حيث تبادل الفريقان الهجمات، وكانت أخطرها للأخضر، حيث سدد عبدالمحسن التركماني الموجود على بعد خطوات قليلة من المرمى الكرة في الشباك الجانبية في الدقيقة 18، في حين كانت أخطر هجمات العنابي تلك التي سددها النيجيري فيليب وارتطمت في قدم أحد المدافعين لتتصدى لها عارضة حميد القلاف.

ونجح لاعب العربي مبارك النصار في وضع فريقه بالمقدمة في الدقيقة 43، حينما تلقى تمريرة في الناحية اليسرى، ليمر بحرفنة من دفاع النصر ثم يسدد في أقصى الزاوية اليسرى للحارس أحمد الخالدي.

وفي الشوط الثاني، كانت الأفضلية لمصلحة العربي بشكل واضح، حيث هاجم الفريق بضراوة، لكن هجماته ذهبت أدراج الرياح تباعا، في المقابل كان في مقدور النصر إدراك التعادل في لعبة وقع خلالها حميد القلاف في خطأ فادح في الدقيقة 89 حينما سدد برعونة الكرة لتصل إلى عبدالرحمن باني الذي مرر بشكل غريب، رغم أنه كان قادرا على التسديد مباشرة في المرمى، لينتهي اللقاء بفوز العربي بهدف من دون رد.

التضامن والشباب

وفي المباراة الثانية التي جمعت التضامن والشباب، قدم الفريقان مباراة ممتعة كانت الأفضلية فيها للتضامن الذي انهى الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه البرازيلي سانتوس، وتعادل الشباب في الشوط الثاني، لكن يوسف العنيزان نجح بالهدف الذي أحرزه في اقتناص النقاط الثلاث للتضامن.

back to top