الملك سلمان مهنئاً عون: السعودية مهتمة بلبنان واللبنانيين

ولي العهد وولي ولي العهد يبرقان مهنئين

نشر في 03-11-2016
آخر تحديث 03-11-2016 | 00:00
الملك سلمان
الملك سلمان
في خطوة تؤكد المعلومات التي أوردتها "الجريدة" في خبرها عن انتخاب ميشال عون رئيسا للبنان، والذي ذكرت فيه أن العهد سيلقى ترحيبا إقليميا من جميع الأطراف، تكللت الاتصالات الإقليمية المهنئة لعون باتصال ذات دلالات من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في وقت متأخر من مساء امس الأول بالرئيس اللبناني، حيث هنأه متمنيا له التوفيق والنجاح في مسؤولياته الوطنية الجديدة.

وأكّد العاهل السعودي لعون "حرص المملكة العربية السعودية على الوحدة الوطنية بين اللبنانيين وعلى العلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين الشقيقين"، مجددا التأكيد على "اهتمام المملكة بلبنان واللبنانيين".

من جانبه، شكر عون الملك سلمان على تهنئته، مقدراً للمملكة حرصها على تشجيع اللبنانيين على التلاقي والوحدة، ومتمنياً أن "تستمر في دعم لبنان في المجالات كافة".

كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، مساء أمس الاول، برقية تهنئة لعون، قال فيها: "يسعدني بمناسبة انتخابكم رئيساً للجمهورية اللبنانية، أن أعرب لفخامتكم عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة، والمزيد من الرقي والازدهار لشعب الجمهورية اللبنانية الشقيق".

من جهته، بعث ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، مساء أمس الاول، برقية تهنئة لعون، قال فيها: "يطيب لي بمناسبة انتخابكم رئيساً للجمهورية اللبنانية، أن أبعث لفخامتكم أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة، والمزيد من التطور والازدهار لشعب الجمهورية اللبنانية الشقيق".

back to top