أشاد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي، احمد عسكر، بفوز فريقه على نظيره النصر مساء امس الاول وتحقيقه لنقاط المباراة الثلاث في افتتاح مشواره في منافسات كأس سمو ولي العهد.

وقال عسكر، في تصريح له بعد اللقاء: "كان فوزاً صعبا وامام خصم قوي، فالنصر فريق تطور بشكل واضح هذا الموسم ويملك في صفوفه لاعبين محليين مميزين ومحترفين على مستوى عال، سببوا لنا المتاعب خصوصاً في الشوط الاول، ولكننا تغلبنا على ذلك في الشوط الثاني بعد تنفيذ اللاعبين التعليمات التي أعطيناها لهم بين الشوطين بتغيير التكتيك وتعديل التنظيم الدفاعي ونجحنا في تلافي اخطاء الشوط الأول".

Ad

وأضاف أن "الانتصار هو الثاني للأخضر على التوالي تحت إشرافي وهو مهم جداً في مسيرة الفريق للتقدم للأمام وكسب الثقة وذلك يعود إلى تعاون الجهازين الفني والإداري، والدور الأكبر بطبيعة الحال للاعبين الذي قدموا ما هو مطلوب منهم، وأجادوا في تطبيق التعليمات، وتميزوا باللعب تحت الضغط في ظل الظروف الصعبة، ونجحوا في تقديم مستوى عال واللعب كمجموعة واحدة".

ولفت عسكر الى انه طوى صفحة الفوز على العنابي ويركز حاليا على مواجهة السالمية في نفس البطولة بعد غد الاحد وفضل مواصلة التدريبات بدون توقف بسبب ضيق الوقت.

وأوضح ان السماوي فريق كبير وعنيد وستكون مواجهته في غاية الصعوبة، مشيرا الى ان الاخضر سيستعيد خدمات مدافعيه احمد ابراهيم ومحمد فريح في اللقاء المقبل، بينما سيستمر غياب كل من حسين الموسوي ومشاري الكندري، وأيضا عبدالله الشمالي وجميعهم يعانون اصابات عضلية.

وبيّن عسكر أن غياب مهاجم الفريق التونسي محمد أمين الشرميطي مستمر، اذ ابلغ الجهاز الاداري بأنه يحتاج الى 10 ايام أخرى يقضيها في العلاج والتأهيل قبل العودة مجدداً الى تدريبات الفريق.

الشريدة: التوفيق تخلى عن النصر أمام «الأخضر»

اعتبر مدير الكرة في النصر خالد الشريدة، أن "العنابي" يسير على الطريق الصحيح، في ظل مستويات لائقة يقدمها الفريق في جميع المباريات التي خاضها بالموسم الحالي.

وأضاف: "لا نشعر بالغضب بعد الخسارة من العربي، قدمنا مباراة جيدة، وكنا الأفضل والأقرب للتسجيل في فترات كثيرة، لكن التوفيق غاب عن اللاعبين في بعض الأوقات المهمة خلال المباراة".

وأكد أنه متفائل بالنصر في الموسم الحالي، شرط أن يتواصل العمل بنفس الحماس والروح العالية الموجودة في الفريق، مشيرا إلى أن الفرصة لا تزال مواتية لفريقه للتعويض في كأس ولي العهد، والصعود للمربع الذهبي.