دهيليس: مواجهة العربي محك حقيقي

نشر في 04-11-2016
آخر تحديث 04-11-2016 | 00:00
No Image Caption
اعترف مدرب فريق السالمية لكرة القدم محمد دهيليس، بحاجة فريقه إلى مزيد من التركيز في الخط الأمامي، لترجمة الفرص المؤكدة إلى أهداف.

وقال دهيليس، بعد الفوز الصعب على برقان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما امس الأول في الجولة الأولى لمنافسات كأس سمو ولي العهد، ان السماوي لا يزال بعيداً عن الفعالية المطلوبة أمام المرمى، على الرغم من نجاحه في الوصول إلى منطقة الخطورة في مناسبات كثيرة في كل مباراة.

وأبدى دهيليس رضاه اجمالا عن خطوات السالمية، معتبرا أن العمل سيتواصل لتقديم الأفضل خلال المباريات المقبلة. ورفض التقليل من فريق برقان، معتبرا اياه من الفرق المتطورة، إلا أنه طالبه لاعبيه بعدم تعمد اضاعة الوقت، كون هذا الأمر، يؤثر سلبيا على الندية في المباريات.

وعن مواجهة العربي المقررة الأحد المقبل في كأس ولي العهد، قال دهيليس إن "العربي يقدم الأفضل من مباراة لأخرى، وهذه المواجهة من دون شك لن تكون سهلة، إذ تعد محكاً حقيقياً للسماوي، وعلينا الاستعداد لها بكل قوة".

وأضاف دهيليس ان نظام المجموعات، ووقوع فريقه في مجموعة صعبة، يجعلان البحث عن الفوز في كل مباراة، أمراً ضرورياً لضمان الصعود الى المربع الذهبي.

العدواني: كنا الأخطر وعانينا اللمسة الأخيرة

أرجع مدرب النصر ظاهر العدواني خسارة فريقه أمام العربي في انطلاق مشوار الفريقين ضمن منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كأس سمو العهد الى عدم استغلال الفرص التي سنحت للاعبيه، بعد أن كان الطرف الأفضل والأقوى، خصوصاً في الشوط الأول، الذي شهد فرصاً كثيرة للعنابي كانت كفيلة بإنهاء المباراة في شوطها الأول.

وقال العدواني: "عانينا على مستوى اللمسة الأخيرة في إنهاء الهجمات، ولكن ذلك لا يمنع أن الفريق قدم أداء قوياً أمام منافس كبير، هو العربي"، مبدياً رضاه عن مردود فريقه حتى الآن في جميع المسابقات، حيث خسر مباراتين فقط أمام كاظمة والعربي وبصعوبة، وذلك يعطيه ولاعبيه الشباب دافعاً قوياً نحو المنافسة على البقاء في دوري الأضواء في الموسم المقبل.

back to top