أرسل مجلس إدارة نادي برقان كتابا إلى اللجنة المعينة المكلفة إدارة شؤون اتحاد كرة القدم، تضمن طلب الحصول على عضوية اتحاد الكرة، والانضمام إلى الجمعية العمومية.

ومن المقرر أن تناقش اللجنة المعينة الطلب مع الأندية خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، الذي سيعقد في السابعة من مساء الخميس (17 الجاري)، للحصول على موافقتها.

Ad

يذكر أن إدارة برقان تقدمت من قبل بطلب مماثل إلى مجلس إدارة الاتحاد المنحل، والذي طرحه بدوره في "العمومية" التي عقدت مطلع يونيو السابق، لكن أعضاء "العمومية" رفضوه، بحجة عدم وجود مقر للنادي، وكذلك ملاعب للتدريبات والمباريات، ومن ثم تم استبعاده من المشاركة في الموسم الجاري، قبل أن تعيده اللجنة المعينة مجددا حينما أمسكت بزمام الأمر في الاتحاد.

وتمني إدارة برقان النفس بقبول الجمعية العمومية طلب انضمام النادي، خصوصا أن الأمر سيكون له مردود إيجابي في ضمان المشاركة بجميع البطولات، إضافة إلى الارتقاء بالكرة.

وعلمت "الجريدة" أن مجلس إدارة "برقان" سيجري اتصالاته خلال الساعات القليلة المقبلة بالأندية، للحصول على موافقتها قبل عقد العمومية، من أجل تجنب رفض "العمومية" مجدداً.

وكان النادي انتقل أمس الأول إلى مقره المؤقت، الذي خصصته له الهيئة العامة للرياضة في مركز شباب الصباحية، إلى حين تحديد أرض خاصة تبنى عليها منشآته بصفة دائمة.

من جانبه، تقدم رئيس مجلس إدارة النادي هملان الهملان، بالشكر لوزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، والمدير العام للهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور، ونائب المدير العام بالهيئة لشؤون الرياضة د. حمود فليطح، ومديرة إدارة شؤون الأندية سعاد حاكم، على ما قدموه من دعم واهتمام بالنادي منذ تأسيسه، حتى تم توفير مقر "مؤقت" له، لتمارس فيه الفرق التدريبات اليومية، وتستعد بشكل مناسب للبطولات المحلية.