في خطوة غير متوقعة، تعطلت صفقة انتقال نجم نادي القادسية للكرة الطائرة عامر السليم إلى نادي الكويت في اللحظات الأخيرة، لأسباب غير معلومة من جانب إدارة "الأصفر".

وأكدت مصادر لـ"الجريدة"، أن مشرف فريق الكويت للكرة الطائرة منصور الشمري، توجه أمس الأول إلى مقر نادي القادسية، لتسليم الشيك الخاص بقيمة الصفقة، وتسلم محضر اجتماع "الأصفر"، المدرج فيه الموافقة على انتقال السليم للكويت، لكنه فوجئ برفض عضو مجلس إدارة القادسية حسن أبوالحسن تسلم الشيك، أو تسليم المحضر، دون إبداء أسباب.

Ad

وكانت إدارة "الأصفر" أرسلت في وقت سابق موافقتها الرسمية على طلب الكويت التعاقد مع لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة عامر السليم لمدة موسمين بنظام الإعارة، وعقب ذلك تم الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالتعاقد، وعلى رأسها المقابل المادي الذي سيحصل عليه النادي، لكن يبدو أن الأمور تغيرت من جانب إدارة "الأصفر" في اللحظات الأخيرة.

يذكر أن فريق القادسية يمر حاليا بظروف صعبة للغاية، كان آخرها غياب أغلب اللاعبين عن حضور التدريبات، لتأخر صرف رواتب الاحتراف الجزئي، وتوقيع عقودهم الجديدة، لكن تم احتواء الموقف من قبل إدارة اللعبة، بقيادة مديرها حسين القبندي، الذي وعد بسرعة إنهاء كل الأمور، ليعود اللاعبون للتدريبات مرة أخرى.