أكاديا 2017 الجديدة كلياً... هـيـبـة

أطلقتها شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني في البلاد وسط حضور حاشد

نشر في 06-11-2016
آخر تحديث 06-11-2016 | 00:00
في مفاجأة من العيار الثقيل، وتزامناً مع قرب حلول العام الجديد، أطلقت شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، وكلاء «جي إم سي» في البلاد، أكاديا الجديدة كليا، والتي خرجت بشكل ومحرك وأداء مختلف تماماً عن السابق، فضلاً عن توافرها بأربع فئات مختلفة: SLE، وSLT، ودينالي وAll Terrain، وذلك في معرض جي إم سي الرئيسي في الري، وسط حضور حاشد من معجبيها ووسائل الإعلام ومديرين وممثلين عن «جنرال موتورز».
«الجريدة» حضرت حفل الإطلاق، تلبية للدعوة الكريمة للحديث عن عائلة الهيبة ومواصفاتها وتقنياتها الحديثة، من خلال صفحة السيارات الأسبوعية، بعد خروجها بحزمة تطورات مختلفة عن السابق أكثر قوة وجمالاً.
تزامناً مع اقتراب حلول العام الجديد، أسدلت شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، وكلاء "جي ام سي" في البلاد، النقاب عن عائلة سيارات جي ام سي أكاديا الجديدة كلياً، والتي تشمل: جي ام سي أكاديا SLE، وSLT، ودينالي وAll Terrain في معرض جي ام سي الرئيسي في الري، وسط حضور حاشد من عشاقها ووسائل الإعلام، إلى جانب مديرين وممثلين عن "جنرال موتورز"، حلوا ضيوفا على الشركة والبلاد بشكل خاص لهذه المناسبة.

ويوفر التغيير الاستراتيجي الذي حصل عليه تصميم أكاديا 2017، الذي يأتي بأربع فئات منفصلة تتضمن: SLE، وSLT، ودينالي وAll Terrain، سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم في موقع يتوسط تيراين المدمج ويوكون كبير الحجم. ووفق فئته، يوفر أكاديا 2017 قدرة استيعاب 5 أو 6 أو 7 ركاب، إضافة إلى قدرات أفضل على المناورة، مقارنة بالجيل الأول.

6 سلندرات

ويولّد محرك V6 الجديد سعة 3.6 لترات المتوافر اختياريا المزيد من القوة والفاعلية مع قدرات قطر تفوق 1800 كيلوغرام تقديريا (مع حزمة القطر المتوافرة اختيارياً). وهو قادر على توليد قوة تبلغ 310 أحصنة ومستوى استهلاك وقود يبلغ 9.41 لترات/ 100 كيلومتر على الطرقات السريعة (الدفع الأمامي).

وإضافة إلى ذلك، يحتوي محرك أكاديا الجديد على أنظمة الحقن المباشر للوقود والتوقيت المتفاوت، إضافة إلى النظام النشط لإدارة الوقود، وهو يقترن مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ونظام اختيار نمط القيادة بتحكم إلكتروني.

وبوصفه كروس أوفر عصريا مصمما للعائلات، يقدم أكاديا الجديد كليا أحدث مزايا السلامة النشطة التي تضمن حمايتهم، إضافة إلى التكنولوجيا المتطورة التي تؤمن تواصلهم الدائم في كل الأوقات، فقد جهزت أكاديا 2017 بنظام Apple Car Play، الذي يتميز بسهولة استخدامه.

وصممت مزايا السلامة النشطة – مثل نظام الفرملة الأمامية لحماية المشاة وكاميرا الرؤية المحيطة - لتساعد السائق في إدراك كل ما يحيط بالسيارة، ومعرفة مخاطر الاصطدامات المحتملة. كما جهزت السيارة قياسياً بتنبيه المقعد الخلفي، الذي يعمل على تنبيه السائق، في حال نسيان أي شيء في الصف الثاني أو الثالث من المقاعد، وهذه التكنولوجيا تعد الأولى من نوعها في عالم السيارات.

كما تأتيكم أكاديا 2017 الجديدة كليا بميزة فتح الباب الخلفي باستشعار القدم (تجهيز قياسي)، لوصول أسهل إلى الصندوق الخلفي.

أخف وزناً

وبوزنه الأخف من الطراز الحالي بمعدل 318 كيلوغراما، يقدم أكاديا 2017 مستويات أفضل في مجال توفير استهلاك الوقود، من خلال محركه V6، الذي يوقف تشغيل عدد من سلندراته.

وباعتماده على بنية هيكل جديدة وخفيفة الوزن، حصل جي ام سي أكاديا 2017 على تصميم جديد بالكامل، ليأسر أنظار ومشاعر عملاء سوق سيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم. وهو يضمن لعملاء جي ام سي الحصول على تصمم جريء يلهم الثقة، ومقصورة داخلية مصممة بإبداع متقن، مع مواصفات رائدة ضمن فئته، وقدرات مبنية على الإرث العريق والمشهور لعلامة جي إم سي.

GMC

واعتماداً على فلسفة "يفرض هيبته"، يعود تاريخ جي ام سي في إنتاج الشاحنات إلى عام 1902. وتواصل هذه العلامة، بإرثها الغني في منطقة الشرق الأوسط وحضورها المميز الذي يمتد إلى 114 عاماً، في الابتكار والإبداع الهندسي في جميع طرازات جي ام سي. وتطوّر العلامة قدراتها لتقدم طرازات بيك- أب وكروس أوفر وسيارات رياضية متعددة الاستعمالات فعالة في استهلاك الوقود.

وتتضمن قائمة طرازات جي ام سي في منطقة الشرق الأوسط سيارة تيراين الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم، وسيارة الكروس أوفر أكاديا. في حين تعتبر سييرا نصف طن سيارة بيك- أب المهام الخفيفة الأكثر قوة في السوق، وسيارة البيك- أب كبيرة الحجم الأولى التي تحصل على تقييم الخمس نجوم، أعلى تقييم إجمالي متوافر للسيارات في مجال السلامة منذ أن غيَّرت الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات العامة برنامجها الخاص بتقييم السيارات الجديدة لطرازات عام 2011.

ويتوافر كل واحد من طرازات جي ام سي اليوم- ضمنها السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم يوكون ويوكون XL- بفئة دينالي الفاخرة. وتقدم جي إم سي لعملائها أيضا تجربة خدمة ما بعد البيع عالية المستوى.

كفالة 10 سنوات

بمناسبة اطلاق جي ام سي اكاديا 2017 الجديدة كلياً، تقدم شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني لعملائها الكرام باقة من الهدايا والخدمات المجانية حتى 31 ديسمبر 2016، كفالة لمدة 10 سنوات او 500.000 (أيهما أسبق)، وصيانة لمدة 5 سنوات أو 100.000 كيلو متر (أيهما أسبق)، إضافة إلى تظليل نوافذ وتأمين ضد الغير وتسجيل المركبة في المرور.

بهبهاني: أداء جبار على الطرقات الوعرة

قال المدير التنفيذي للمبيعات لشركة جي ام سي بهبهاني، عادل بهبهاني، بهذه المناسبة إنه "لمن دواعي سرورنا أن نكشف الستار عن الجيل الجديد من جي ام سي أكاديا 2017 الجديد بالكامل قلباً وقالباً، والذي يتضمن أول محرك V6 في فئته يوقف تشغيل عدد من اسطواناته لفاعلية أكبر في استهلاك الوقود، إضافة إلى تكنولوجيا المقاعد الخلفية للتذكير الأولى من نوعها في عالم السيارات ونظام Apple Car play القياسي، كما أنه يتميز بخاصية باب خلفي يفتح باستشعار القدم (متوافر في نوع دينالي).

وتابع: "لأول مرة في جي ام سي يطل طراز All Terrain من أكاديا بتحسينات رياضية تعززها لمسات الكروم لمظهر ينبض بالقوة وذات مقاعد تتسع لخمسة ركاب".

وقال بهبهاني خلال الحفل إنها "تتميز بأداء بارع ومذهل، وتحسينات جذرية، ومزايا أمان، فضلاً عن الأداء الجبار على الطرقات الوعرة. إنها مركبة تقدم العملانية المشهود بها في أكاديا إلى جانب المزايا المساعدة التي تعزز رحلتك في أي درب تسلكه"، مبينا ان التكنولوجيا والفخامة سمتان رئيسيتان في جي أم سي أكاديا 2017 ويتجليان بوضوح في شكله الخارجي وانسيابيته المعززة، ستلمسون بكل تأكيد مواصفات الفخامة والرقي في مقصورته الداخلية الأنيقة والمريحة.

أسعارها تبدأ من 10999 ديناراً

بدأت مبيعات مجموعة جي ام سي أكاديا 2017 في معارض جي ام سي بهبهاني في الكويت، وبأسعار تبدأ من 10.999 دينارا.

ويأتي أكاديا SLE وSLT مع باقة خدمة لثلاث سنوات / 60.000 كيلو متر قياسيا، في حين يقدم دينالي باقة خدمة لأربع سنوات / 80.000 كيلومتر. وقد دُعمت جميع الفئات بضمان من المصنع لثلاث سنوات / 60.000 كيلومتر، إضافة إلى أربع سنوات من خدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع.

متوافرة في البلاد بـ 4 فئات مختلفة بمحرك 6 سلندرات بقوة 310 أحصنة
back to top