الزمالك يعبر بوابة المصري بصعوبة... والأهلي يستعيد القمة أمام طنطا

نشر في 06-11-2016
آخر تحديث 06-11-2016 | 00:00
احتفال أحمد جعفر بهدف الفوز على المصري
احتفال أحمد جعفر بهدف الفوز على المصري
استطاع فريق الزمالك التغلب على فريق المصري بهدف نظيف خلال منافسات الأسبوع الثامن للدوري المصري الممتاز.
حقق الزمالك فوزا ثمينا أمام المصري بهدف دون رد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الأسبوع الثامن للدوري الممتاز المصري.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب النادي المصري، وأنقذ جنش مرمى الزمالك من هدف محقق في الدقيقة الأولى، واستمر ممثل بورسعيد في الضغط على الدفاع الأبيض خلال الدقائق الأولى وسط تراجع ملحوظ للاعبي الزمالك.

وفي الدقيقة 8 يواصل جنش التألق ويتصدى لتسديدة قوية من أحمد جمعة مهاجم المصري، وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع ينجح أحمد جعفر في إحراز الهدف الأول للأبيض بعد تلقيه عرضية داخل منطقة الجزاء من محمد ناصف ليعلو فوق المدافعين ويحرز الهدف الأول برأسية متقنة.

وسيطر لاعبو المصري على الشوط الثاني منذ بدايته بحثاً عن هدف التعادل، وفي الدقيقة 53 يجري الزمالك تغييره الأول بنزول شيكابالا وخروج أحمد جعفر. وفي الدقيقة 56 ينزل إبراهيم صلاح بدلا من معروف يوسف، وفي الدقيقة 76 يجري الأبيض تغييره الثالث والأخير بنزول أحمد رفعت وخروج أسامة إبراهيم، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع كاد المصري أن يسجل هدف التعادل بعدما ارتطمت تسديدة كواو بعارضة الزمالك، ولم يشهد باقي الوقت الضائع جديدا لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدف وحيد.

بهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده للنقطة 10 في المركز العاشر للدوري، وله 4 مباريات مؤجلة، في حين تجمد رصيد المصري عند النقطة 12 في المركز السابع.

إلى ذلك، قرر رئيس الزمالك مرتضى منصور إحالة علاء عبدالغني مدرب الفريق للتحقيق بعد قيامه بسب لاعبي المصري وحسام حسن المدير الفني للفريق عقب نهاية المباراة.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، فاز الأهلي على طنطا بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب غزل المحلة، وسجل علي معلول هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 32 من ضربة جزاء.

back to top