«تويوتا الساير» تكحل الأعين بإصدار خاص من برادو

تتميز بباقة متكاملة من المواصفات والأكسسوارات الاستثنائية

نشر في 07-11-2016
آخر تحديث 07-11-2016 | 00:00
في مفاجأة غير مسبوقة، كشفت الأسطورة اليابانية تويوتا لعشاق فئتها البرادو إصداراً خاصاً أكثر تألقاً وجمالاً ومواصفات لعام 2017 من خلال «URBAN CRUISER» الجديد كلياً بعد تزويده بباقة متكاملة من المواصفات والأكسسوارات الاستثنائية.
«الجريدة» حضرت حفل الإطلاق أمس، وتسلط الضوء اليوم من خلال صفحة السيارات على جديد مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة للحديث عن مميزاته الحصرية.
في إصدار خاص يشعل السوق، أعلنت مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة، عن وصول الإصدار الخاص المتميز بتفرد "برادو 2017" المعزز بأكسسوارات تويوتا المعتمدة، وذلك خلال حفل ضخم أحيته في معرضها في الري، بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير مبارك ناصر الساير والمدير العام لمبيعات تويوتا في الكويت محمد العسال، إلى جانب مديري المعارض وموظفي تويوتا ووسائل الإعلام.

وخرج الطراز الجديد من تويوتا بأربعة ألوان عصرية وهي الفضي، والبرونزي، والرمادي، والأبيض اللؤلؤي.

وتتضمن أفضل الأكسسوارات، التي تم تركيبها في هذا الإصدار الخاص،" سلة للتحميل، مرايا جانبية أنيقة، أضلع كروم للشبك الأمامي، قطعة كروم لمقابض الأبواب، كشافات ضباب LED، حماية للدعامية من الكروم، مجسات خلفية، ألواح جانبية واقية للأبواب، بالإضافة إلى مدخل USB مزدوج، كومبريسور للهواء وخطاف.

بدوره، كشف مدير أعمال أول تويوتا جوهان هيسليتز: "إننا متحمسون للكشف عن الإصدار الخاص من برادو 2017، أسطورة سيارات الدفع الرباعي المدعوم بالمواصفات والأكسسوارات ليظهر بتصميم أجمل، مضيفاً أن برادو يعد حتى الآن رائداً في فئته ومدعوم بديناميكية قيادة ممتازة مع جاذبية فريدة جداً لزيادة الاهتمام بين عشاق تويوتا 4X4".

وأضاف هيسليتز، خلال الحفل أمس: "لقد تطور برادو على مدى العقود، حاملاً معه نجاحاته الراسخة عبر الأجيال، وكما هو الحال دائماً، فإن الجيل الحالي فاز بالعديد من شغف القلوب، فكل مالك لمركبة برادو سعيد بمركبته، وكل قائد لمركبة برادو واثق ومطمئن.

وتابع: من خلال الأبحاث وجدنا أن معظم مستخدمي برادو يفضلون أن يكونوا مميزين وعصريين بميولهم إلى التكنولوجيا الجديدة، المظهر، الكاريزما، الشخصية والموضة، بالتالي، فإن الشكل الجذاب مهم جداً بالنسبة لهم، لقد وصل الإصدار الخاص من Urban Cruiser في الوقت المناسب – فهو مميز وحصري، جميع جهودنا تنصب على بناء و ترسيخ أفضل صورة ممكنة لبرادو".

أفضل من قبل

وتؤكد تويوتا استمرارها في التركيز دوماً على صناعة سيارات أفضل من أي وقت مضى. ففي وقت سابق من 2016، احتفلت تويوتا بالعديد من الفعاليات المهمة لإطلاق السيارات الجديدة، بما في ذلك الجيل الرابع من بريوس هايبرد، أول سيارة هجينة في العالم، الجيل الجديد من فورتشنر وإينوفا الجديدة كلياً.

الساير: وضعنا خططنا لبناء مدينة تويوتا في البلاد

في توسع لافت على مستوى البلاد، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة مبارك ناصر الساير: "وضعنا خططنا لبناء أول وأضخم منشأة متكاملة في الكويت بمساحة 105000 مترمربع وفي المنطقة في قطاع السيارات، وهي مدينة تويوتا والتي سيبدأ العمل بها قريباً".

وأضاف الساير: أنه "لتعزيز تجربة شرائهم، فإننا سوف نقوم بافتتاح مركزين جديدين العام المقبل، بما فيهما مركز تسليم السيارات الجديد في العارضية، ومعرض سيارات جديد في أبو فطيرة، ومعرض جديد في الجهراء، ومركز خدمة في الفحيحيل، ومركز إداري للتأجير في الأحمدي.

وذكر الساير خلال الحفل أن: "استراتيجية الساير هي دعم عمليات تويوتا في الكويت من خلال معايير الأفضل بالعمل والتركيز على خدمة العملاء، وتنص سياستنا على أن "العميل أولاً" بالإضافة إلى جهودنا المتواصلة لتحقيق أفضل رضاء للعملاء، على الرغم من التحديات الاقتصادية الاقليمية، فإن الساير مستمر في الاستثمار في توسعة البنية التحتية لعملائنا".

«دوم مطمن» مع تويوتا

تم تعزيز خدمات "دوم مطمن" بشكل أكبر كضمان لالتزامنا بأفضل رعاية، وخدمة للعملاء، جاعلين من تجربة ملكية تويوتا تجربة أفضل من أي وقت مضى.

مع الساير "دوم مطمن" – نضمن لك دائماً الخدمات والمرافق، التي تتناسب مع أفضل المنتجات، مثل خدمة "مساعدة" على الطريق 24 ساعة طوال الأسبوع، 5 سنوات كفالة وعداد مفتوح ، خدمة السيارات البديلة لمدة 3 سنوات أو 100.000 كم، عضوية لمدة 3 سنوات في برنامجT Connect الأول من نوعه، بالإضافة إلى نظام الوقت الفعلي للمواعيد للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

ملتزمون بجعل رحلتك أكثر سلاسة.

إصدار برادو رائد في فئته ومدعوم بديناميكية قيادة ممتازة

هيسليتز: برادو تطور على مدى العقود، حاملاً معه نجاحاته الراسخة عبر الأجيال
back to top