كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري عن استعدادات مواجهة منتخب غانا في 13 الجاري بملعب برج العرب في الجولة الثانية لتصفيات مونديال 2018 بروسيا، مؤكداً أن الفراعنة جاهزون لإسقاط النجوم السوداء والمنتخب المصري قادر على تحقيق حلم أكثر من 90 مليون مواطن بالصعود للمونديال رغم قوة الفريق الضيف.

وقال كوبر، خلال المؤتمر الصحافي أمس، إن اللقاء سيكون صعباً لأنه سيكون أمام خصم قوي يمتلك لاعبين مميزين ومحترفين، لكن تمت دراسته جيدا بمشاهدة مباريات كثيرة، للوقوف على نقاط القوة والضعف، والتركيز منصب فقط في الـ90 دقيقة أمام غانا من أجل تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير المصرية التي ستملأ ملعب برج العرب.

Ad

وأبدى مدرب الفراعنة ثقته الكاملة بجميع اللاعبين، مشدداً على أنه دائماً يفكر معهم في أمر وحيد وهو الفوز في المباراة، ولا يوجد قلق على أداء المنتخب، في ظل الإصابات، لأن هناك بدائل جاهزة بنفس درجة الأساسيين، وأنه كمدير فني يؤمن بالفريق ككل، وبعض المباريات يكون أهم ما تحتاج إليه هو التكاتف.

وعن اختياراته للاعبين أكد كوبر أنه يقيم اللاعبين باحترافية، ويتم اختيار 23 لاعبا فقط، ومن المحتمل انضمام لاعبين آخرين لصفوف المنتخب بالمعسكرات المقبلة، موضحاً أن استبعاد حسام غالي لاعب الأهلي رؤية فنية للجهاز الفني، وأنه لا توجد أزمة شخصية بينهما.

وأضاف أن هناك من طالبه خلال الفترة الأخيرة باستبعاد اللاعبين الذين شاركوا أمام غانا في المباراة الشهيرة التي انتهت بهزيمة الفراعنة بسداسية لما يحمله هؤلاء من آثار نفسية سلبية من تلك المباراة، إلا أن رده كان دائما بأن الفراعنة قادرون على رد النتيجة لغانا.