«أزمة سكن» تثير مشكلة بالنادي العربي

نشر في 07-11-2016
آخر تحديث 07-11-2016 | 00:00
No Image Caption
تسبب طرد مدرب إحدى الألعاب الفردية بالنادي العربي من مسكنه في فندق تعود ملكيته لأحد أعضاء المجلس، في أزمة جديدة داخل مجلس ادارة النادي.

وأكد مصدر مطلع أن أحد أصحاب المناصب التنفيذية من أعضاء مجلس الإدارة حاول حل مشكلة المدرب بإرسال كتاب الى أحد الفنادق يخطره فيه بموافقة النادي على تحمل التكاليف وإيجاد مسكن جديد للمدرب بشكل سريع لأن ذلك من حقوقه على النادي، إلا أنه فوجئ بتلكؤ العضو المسؤول عن الموضوع في ذلك قبل ان يرفض الأمر برمته، ما حداه على إظهار الامتعاض جراء التصرف ليدخل الإثنان في موجة من الغضب قبل أن يلجأ الأول الى الحل الشخصي وإنهاء الامر دون الرجوع إلى العضو الرافض.

ويشير ذلك الى ازدياد رقعة الخلاف داخل مجلس الادارة بشكل غير مفهوم، ما أدى إلى تعطل مصالح المنتسبين للنادي بشكل عشوائي.

ملف الكرة

ومن جانب آخر، لا تزال ترشيحات مجلس الادارة مستمرة حول هوية رئيس جهاز الكرة الجديد الذي سيخلف المستقيل سامي الحشاش، وعلمت "الجريدة" ان ممثلي مجلس الادارة عقدوا اجتماعين منفصلين مع خليل البلام وحسين عاشور للتعرف على مدى اهتمام كل منهما بتولي مسؤولية المنصب وتقديم مطالبهما ومستلزماتهما.

وأوضحت المصادر ان الامور لم تتضح حول منصب مدير الكرة رغم كثرة الترشحيات، مشيرة الى ان عضو مجلس الادارة امين الصندوق احمد العمران لا يزال الاقرب لتولي المهمة، ولم تغفل احتمالية استمرار عبدالعزيز المطوع في المنصب بشكل مؤقت او دائم.

back to top