سيكون فريق السالمية على موعد مع اختبار صعب عندما يواجه نظيره الصليبيخات في السابعة والنصف من مساء اليوم على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، وذلك في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام لكرة اليد، ويسبق هذا اللقاء مباراتان حيث يلتقي في السادسة مساء الكويت مع الساحل، ويلعب في الرابعة والنصف عصراً الفحيحيل مع التضامن.

ويتطلع السماوي المتصدر بفارق الأهداف برصيد 8 نقاط للمحافظة على سجله خالياً من الهزائم وتحقيق فوزه الخامس على التوالي على حساب الصليبيخات السادس برصيد 5 نقاط والطامع في تعديل مساره بعد الهزيمة التى مني بها أمام القرين في الجولة الماضية وتحقيق الفوز الثالث له في البطولة.

Ad

وسيحاول مدرب السالمية الوطني خالد الملا تغيير الصورة المتواضعة التى ظهر به فريقه أمام الساحل رغم فوزه في الجولة الماضية لتحقيق الفوز، مرتكزاً على طموح لاعبيه خصوصاً المصري عبدالرحمن سند ويوسف راكان وأحمد الصلال وفواز يوسف.

في المقابل سيعمل مدرب الصليبيخات الوطني عباس طه على تصحيح اخطاء اللقاء الماضي وتجهيز لاعبيه بشكل أفضل لتعويض الخسارة، مستغلاً توفر عنصري الخبرة والشباب داخل فريقه، وسيخوض المباراة معتمداً على الاخوين حسين وفيصل صيوان وحامد الصليلي وثنيان طه وجراح خيرالله.

وفي المباراة الثانية ستكون الفرصة سانحة أمام الكويت صاحب المركز الخامس بـ6 نقاط من ثلاث انتصارات متتالية، لتحقيق فوز سهل على حساب الساحل الثاني عشر بدون رصيد بعد اربع هزائم، وذلك نظراً للفارق الفني الواضح بين مستوى الفريقين. وينطبق الشيء نفسه على الفحيحيل صاحب المركز العاشر بنقطتين والساعي لتحقيق فوز ربما يكون في متناول يده على حساب التضامن صاحب المركز الثالث عشر بدون رصيد.