يبحث جهاز الكرة بنادي التضامن، الذي يترأسه عضو مجلس إدارة النادي طلال المرشاد، عن لاعب محترف يلعب في مركز رأس الحربة الصريح، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول.

كذلك يبحث الجهاز عن مباراة ودية في مطلع الأسبوع المقبل، لتجهيز الفريق لمباراته القادمة مع اليرموك في الجولة السابعة من منافسات "دوري فيفا"، والمحدد لها 17 الجاري.

Ad

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني للفريق، بقيادة علي العدواني، اللاعبين راحة من التدريب أمس الأول وأمس، على أن يباشر الفريق تدريباته اليوم، استعدادا للقاء اليرموك.

المرشاد: الحديث عن التأهل سابق لأوانه

وأكد طلال المرشاد أن البحث جارٍ عن مهاجم محترف في الوقت الراهن، للاستقرار عليه بشكل نهائي، خصوصا أن التضامن يحتاج إلى مهاجم قناص قادر على استغلال الفرص التي تتاح للاعبين، مضيفا أن الفترة المقبلة ستشهد حسم مصير المحترفين الثلاثة، سواء بالاستمرار أو الاستغناء عن خدماتهم، وفقا للمستوى الذي سيقدمونه في الفترة المقبلة.

وأعرب عن رضاه عما يقدمه التضامن في الوقت الحالي، مشددا على أن الحديث عن دخول الفريق في المنافسة على التأهل للدور قبل النهائي في بطولة كأس سمو ولي العهد سابق لأوانه تماما.

وأضاف: "التضامن واجه فريقي الشباب وبرقان، والفوز عليهما مع كامل الاحترام لكل منهما، لا يعني تأهله للدور قبل النهائي، أو حتى دخوله في أجواء المنافسة على التأهل، إذ تتبقى له 5 مواجهات صعبة مع الكويت والعربي وكاظمة والنصر والسالمية، والمباريات الخمس نارية".

وأعرب عن أمنيته، بأن يحالف الفريق التوفيق في جميع البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم.