الزمالك يتجه إلى استمرار سليمان بعد خروج طولان من الحسابات

نشر في 08-11-2016
آخر تحديث 08-11-2016 | 00:04
إسلام جمال
إسلام جمال
لايزال ملف المدير الفني مسيطراً على الأوضاع داخل نادي الزمالك، حيث لم يحسم مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور حتى الآن مصير مؤمن سليمان المدير الفني المستقيل وجهازه الفني المعاون، رغم استئناف الفريق تدريباته اليوم، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون مدة 3 أيام، عقب مواجهة المصري يوم الجمعة الماضي في الأسبوع الثامن للدوري.

وحاول منصور خلال الساعات الماضية التعاقد مع مدير فني جديد، وكانت البداية مع حلمي طولان الذي جاء اتفاقه مع نادي سموحة على تدريب فريقه عقبة كبرى أمام توليه المهمة في الزمالك، خصوصا مع تمسك فرج عامر رئيس النادي السكندري بوجوده، ليعلن اعتذاره ويبدأ الأبيض في رحلة البحث عن خليفة سليمان.

مجلس الزمالك طرح العديد من الأسماء المرشحة لتولي المهمة، وكان من ضمنها حسام حسن المدير الفني للمصري، إلا أن منصور اشترط التعاقد معه بالإضافة إلى شقيقه فقط دون باقي أفراد جهازه، كما كان من بين الأسماء إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة، والذي يرى المجلس استحالة موافقة ناديه على رحيله في ظل نتائجه المميزة، ونفس الأمر ينطبق على طلعت يوسف المدير الفني لبتروجيت.

وظهر اتجاه بإمكانية بقاء سليمان على رأس الجهاز الفني، مع إجراء تعديلات في تشكيل جهازه المعاون لضرورة وجود مدير فني يقود التدريبات، استعدادا لمواجهة طنطا يوم 18 نوفمبر الجاري بالدوري، وهو ما ستتضح معالمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

مواعيد دوري الأبطال

من ناحية أخرى، أرسل مجلس إدارة الزمالك خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) يطلب من خلاله ضرورة الإسراع بإرسال كل المواعيد الرسمية لبطولة دوري رابطة أبطال إفريقيا للنسخة الجديدة، والتي من المنتظر أن تنطلق في أواخر فبراير المقبل، من أجل تحديد قائمة الفريق الأول لكرة القدم المحلية، والتي سيتم إرسالها إلى الاتحاد الإفريقي رسمياً، خصوصاً بعد تغير لائحة نظام البطولة الإفريقية، حيث تقرر أن يكون دور الستة عشر دور المجموعات بدلاً من دور الثمانية، والذي ستكون مبارياته بنظام الذهاب والعودة، وخروج الفريق المهزوم.

الاستغناء عن إسلام جمال

إلى ذلك، قرر مرتضى منصور الاستغناء عن خدمات إسلام جمال قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، بسبب قيامه بالتلويح بإمكانية الانتقال إلى صفوف المنافس التقليدي النادي الأهلي خلال فترة القيد الثانية.

back to top