«النادي الكويتي للسيارات» يطلق مهرجان السيارات الكلاسيكية السبت المقبل

نشر في 08-11-2016 | 14:02
آخر تحديث 08-11-2016 | 14:02
أرشيفية
أرشيفية
أعلن النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية اطلاق مهرجان السيارات الكلاسيكية يوم السبت المقبل على حلبة الشيخ «جابر الأحمد» التابعة للنادي.

وقال رئيس النادي الشيخ أحمد الداود الصباح لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» اليوم الثلاثاء أن المهرجان يشارك به عدد من السيارات الفارهة والأنيقة والنادرة والثمينة التي يزيد عمرها على 30 عاماً، مشيراً إلى أنه سيتم تقسيم السيارات إلى ثلاث فئات.

وأضاف الشيخ أحمد الداود أن السيارات المشاركة ستدخل في منافسة للفوز بثلاث جوائز إضافة إلى تكريم مقتني أكبر عدد من السيارات الكلاسيكية المشاركة، مبيناً أن هناك لجنة تحكيمية متخصصة ستقوم باختيار السيارات الفائزة.

وذكر أن المهرجان يعد من أكثر الفعاليات التي تحظى باهتمام كبير من عشاق السيارات حيث يتيح الفرصة للجمهور للتعرف على أبرز الطرازات القديمة من السيارات ذات الصناعة الأمريكية أو الأوروبية أو اليابانية باختلاف سنوات صنعها خلال جولة في أرض المهرجان.

وأفاد بأن هناك جوائز كبيرة للفائزين كما أن هناك مفاجآت كبيرة وجوائز قيمة للجمهور أيضاً، مؤكداً حرص النادي على تسليط الضوء على جميع أنواع رياضة السيارات والدراجات في دولة الكويت.

back to top