«البلدية»: مستمرون في إزالة المخيمات غير المرخصة

نشر في 08-11-2016 | 15:38
آخر تحديث 08-11-2016 | 15:38
أرشيفية
أرشيفية
أكد المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي جدية الاجهزة الرقابية التابعة للبلدية في تطبيق القانون بحق المخالفات التي تشهدها أماكن التخييم الربيعية والقيام بإزالة الخيام المقامة دون ترخيص.

ودعا المنفوحي في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء الادارات المختصة بالاشراف ومتابعة أماكن التخييم لهذا الموسم الى مواصلة الحملات الرقابية المكثفة بشأن إزالة المخيمات المخالفة سواء غير المرخصة أو المقامة في الأماكن غير المسموح التخييم فيها.

وشدد على ضرورة التزام مفتشي وموظفي الادارات المختصة بشأن تنظيم المخيمات الربيعية بتطبيق القانون رافضا مساواة أصحاب المخيمات المرخصة مع غير المرخصة.

وأشار الى حرص البلدية ممثلة في جهازها التنفيذي على المساهمة والتعاون مع الجهات الاخرى فيما يتعلق بالحفاظ على البيئة او المحميات الطبيعية او حماية المواقع العسكرية او النفطية عبر حظر اقامة المخيمات في الأماكن القريبة منها حرصا على سلامة مرتادي البر.

وفي سياق متصل قال مدير فرع بلدية محافظة الاحمدي المهندس فهد الشتيلي في تصريح مماثل ان ادارة تدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع المحافظة تواصل حملاتها الميدانية لإزالة المخيمات غير المرخصة والمقامة في أماكن غير مسموح التخييم فيها.

وأشار الشتيلي الى ان الحملة اسفرت عن ازالة 73 مخيما مقاما في أماكن غير مسموح التخييم فيها داعيا أصحاب المخيمات المرخصة الى التقيد باشتراطات التخييم وفقا لما حددته بلدية الكويت.

back to top