«حياة ثانية» يعرض في يناير المقبل

بطولة هدى حسين وإخراج محمد القفاص

نشر في 09-11-2016
آخر تحديث 09-11-2016 | 00:00
محمد القفاص وهدى حسين أثناء تصوير «حياة ثانية»
محمد القفاص وهدى حسين أثناء تصوير «حياة ثانية»
تأكد الموعد النهائي لعرض المسلسل الاجتماعي الجديد «حياة ثانية»، من الشركة المنتجة «صبّاح بيكتشرز» وهو في يناير المقبل على قناة mbc، وهو من تأليف علاء حمزة، وإخراج محمد القفاص، وبطولة الفنانة القديرة هدى حسين، وتركي اليوسف، ومنصور الفيلي، وهبة الدري، وأسيل عمران، ونور الغندور، وعبدالله الطراروة، وأوس الشطي، وصابرين بورشيد.

وفي هذا الصدد، قال المنتج عامر الصبّاح: «نحن أمام تجربة تذهب بها الدراما الخليجية إلى مناطق جديدة على صعيد الشكل والمضمون، وسعادتي كبيرة بالتعاون مع النجمة هدى حسين التي تتميز بحضورها وتاريخها وتجربتها الفنية الثرية، كما سعدت أيضاً بهذا الفريق الذي يضم عدداً بارزاً من النجوم من جيل الشباب». وأضاف «تدور أحداث «حياة ثانية» حول شخصية صاحبة دار نشر (تجسدها هدى حسين) التي تعود لتوها من مشاركتها في واحدة من كبريات المعارض المتخصصة بالكتاب، وتقودها المصادفة إلى أن تأخذ حقيبة لا تخصها، وتلك الحقيبة تقودها إلى متاهة من الحكايات».

وكشف الصبّاح النقاب أنه سينطلق في الكويت تصوير مسلسل «ذكريات لا تموت»، تأليف أنفال الدويسان، وإخراج منير الزعبي، وتمثيل صمود وفاطمة الصفي وبثينة الرئيسي.

وأضاف: «كما نستعد لتصوير مسلسل «تلك الروح»، تأليف سحاب، وتمثيل شجون، ونقدم للساحة الفنية من خلال هذا العمل المخرج الشاب عيسى ذياب، الذي يقدم أولى تجاربه الإخراجية، بعد مشوار حافل بالنتاجات كممثل متميز، وأيضاً كمخرج مسرحي، إضافة إلى عمل جديد لرمضان المقبل، من بطولة النجمة القديرة سعاد عبدالله، وتأليف هبة حمادة».

back to top