حقق الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة أول فوز له في الدوري الممتاز للعبة على حساب نظيره العربي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأول، على صالة يوسف شاهين الغانم، ليحصد أول نقطتين له في حملة دفاعه عن لقبه في البطولة، بينما حصد الأخضر نقطة واحدة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: (25-23، 25-19، 25-22).

وفي مباراة أخرى، فاز الجهراء بالانسحاب على القادسية 2 - صفر، وحصد نقطتين الفوز، بينما الأصفر بدون رصيد.

Ad

وأسفرت مباراتا دوري الدرجة الأولى اللتين جرتا أمس الأول في افتتاح المسابقة، عن فوز الصليبيخات على ضيفه برقان بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد (25-21، 25-14، 23-25، 25-23)، كما تغلب التضامن على مضيفه الشباب بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل لا شيء (25-21، 25-21، 26-24)، وبذلك تصدر التضامن ترتيب البطولة بفارق الاشواط عن الصليبيخات، وجاء برقان في المركز الثالث والشباب رابعا بنقطة واحدة.

العراب عاد لـ«العربي»

استعاد عراب الكرة الطائرة بالقلعة الخضراء أنور أسد، موقعه بعدما أسندت إليه إدارة النادي مهمة مدير الفريق الاول للكرة الطائرة، ليكون داعماً للفريق في المرحلة المقبلة التى يطمح فيها النادي لاستعادة موقعه الطبيعي بين الفرق المحلية والمنافسة على الألقاب.

إسحاق يعلن الرحيل

من جانب آخر، أعلن نجم الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة محمد إسحاق عن ابتعاده عن الفريق في الفترة المقبلة بسبب ارتباطه بالدراسة في الخارج، وقال: «أحمد الله قدمت الكثير للكرة الطائرة سواء على مستوى فريقي كاظمة أو المنتخب الوطني في الفترة الماضية، لكن ارتباطي بالدراسة في الولايات المتحدة الأميركية سيجبرني على الابتعاد عن معشوقتي، اعتباراً من أواخر ديسمبر المقبل ولمدة ثلاث سنوات».

وأضاف إسحاق: «أتمنى التوفيق للجميع وأن تظل طائرة البرتقالي على القمة، وأشكر جميع زملائي اللاعبين والجهاز الفني والاداري للفريق وادارة نادي كاظمة».