المطيري: الأعوام الثلاثة الماضية تجربة قاسية على المجتمع الكويتي

نشر في 09-11-2016
آخر تحديث 09-11-2016 | 00:04
محمد الحراس المطيري
محمد الحراس المطيري
قال مرشح الدائرة الرابعة محمد الحراس المطيري ان «العقيدة اسمى ما يمكن ان نحافظ عليه بعيدا عن السياسة وقيم المجتمع وأخلاق الناس وكرامات الناس لا يمكن ان نصد عنها ونبتعد وهذا النهج سيكون طريقنا ونسأل الله ان يثبتنا عليه».

‎وأضاف، خلال ندوة «لن نخشى الا الله» في افتتاح مقره الانتخابي مساء أمس الاول: اننا سندافع عن حقوق ومكتسبات اهل الكويت بالحق والاحترام وفي الموقف الصحيح والوقت الصحيح، ولا يمكن ان نتراجع عن كلمة نقولها اليوم ونعاهد بها الشعب الكويتي.

‎وبيّن ان البلد اليوم يعيش في منعطف خطير جدا والكل يعلم الوضع الحساس الذي يمر به خصوصا في الاعوام الثلاثة الماضية التي كانت تجربة قاسية للمجتمع الكويتي، مؤكدا ان الجميع يجب ان يتجه الى تصحيح الاوضاع.

‎وأشار الى ان الفساد في كل مكان، وهو يحتاج الى من يقف في وجهه وقفة عز وكرامة، لافتا الى ان هناك الكثير من القوانين المعيبة في الفترة السابقة، قائلا: من واجبي كمرشح ان اوضح للناس هذه القوانين المعيبة التي يجب ان نعمل على تصحيحها.

‎ووصف الوثيقة الاقتصادية بانها بيع ودمار وتسليم الكويت، مبينا انه تم التوقيع والموافقة عليها خلال المجلس الماضي في غضون ٧٢ ساعة فقط، ومؤسف جدا ان نتكلم اليوم حول هذه القوانين التي تصدر من مجلس الامة الذي يمثل الامة.

back to top