استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية، أمس، السفير الجديد للولايات المتحدة الأميركية لدى الكويت لورانس سيلفرمان، يرافقه رئيس القسم السياسي بالسفارة الأميركية غريغوري ماركيز.

وهنأ الخالد السفير الأميركي، متمنيا له النجاح والتوفيق في القيام بمهام منصبه، مؤكدا عمق علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

Ad

من جانبه، أعرب السفير الأميركي عن تقديره للكويت، ودورها في دعم السلام والأمن في المنطقة، مشيرا إلى أهمية الموضوعات التي تمت مناقشتها، في إطار سبل تعزيز العلاقات بين البلدين، وما لقيه من توافق في الرؤى والمواقف، ما يدعم الاتجاه لمزيد من التعاون والتنسيق في المستقبل.

واستقبل الخالد في مكتبه بمقر وزارة الداخلية أمس، رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية.

وقد رحب بهم، مؤكداً أهمية دور الجمعية في النشاط الاقتصادي بدولة الكويت، وضرورة تفعيل دورهم للإسهام في تحقيق رؤية صاحب السمو في تحويل الكويت إلى مركز اقتصادي وتجاري عالمي.

ثم قدم أحمد الفارس رئيس مجلس إدارة الجمعية إيجازاً عن المؤتمر المهني الخامس للمحاسبة والمراجعة، الذي سينعقد تحت شعار "نحو مهنة فاعلة" تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك خلال الفترة من 15-16/2/2017، في ظل دعمه ومساندته للجمعية، ودعم الوزارة المتواصل لأهداف وتطلعات مشاريعها.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية درعاً تذكارية للخالد بهذه المناسبة.