طائرة الكويت تستضيف الساحل

نشر في 10-11-2016
آخر تحديث 10-11-2016 | 00:00
يتطلع فريق الكويت للكرة الطائرة إلى تحقيق بداية قوية في الدوري الممتاز للعبة، عندما يستضيف في السادسة من مساء اليوم نظيره الساحل على صالة ناديه بكيفان، وفي نفس التوقيت يحل كاظمة ضيفاً ثقيلاً على منافسه الجهراء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

وفي دوري الدرجة الأولى يلتقي في الخامسة مساء برقان مع الشباب على صالة الأخيرة، ويليها في السادسة والنصف مساء مباراة أخرى حين يستضيف اليرموك منافسه الفحيحيل في مشرف، ضمن الجولة الثانية.

في المباراة الأولى يدخل الفريقان الكويت والساحل اللقاء بهدف تحقيق الفوز في أول ظهور لهما في البطولة، في مباراة من المتوقع ان تكون في غاية الندية والإثارة.

وسيسعى الكويت، أحد أفضل الفرق المحلية، لعبور الساحل وتحقيق الفوز، مرتكزاً على صفوفه المكتملة، في ظل وجود مجموعة من أبرز اللاعبين، خصوصا عبدالله جاسم وابراهيم موسي وعمر العنزي، اضافة إلى تعاقده مع المدرب التونسي خالد بلعيد، لتولي القيادة الفنية للفريق هذا الموسم.

وعلى الجانب الأخر، يأمل فريق الساحل انتزاع الفوز ووضع قدمه على خط المنافسة، مرتكزاً على الاستقرار الفني بقيادة مدربه الصربي دراغان وتوليفة من لاعبي الخبرة والشباب.

كاظمة والجهراء

وفي المباراة الثانية يدخل الفريقان كاظمة والجهراء اللقاء برصيد نقطتين، بعدما نجح البرتقالي في تخطي العربي بثلاثية نظيفة، بينما فاز الجهراء بالانسحاب على القادسية، وسيعمل كاظمة لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، مستنداً على الفوارق الفنية بين الفريقين، بينما يأمل الجهراء الذي لم يختبر في الجولة الأولى، تفجير أولى مفاجآت البطولة، رغم أنه يدرك أن مهمته ستكون صعبة.

وسيخوض البرتقالي اللقاء مدعوماً بتألق ناصر الرفاعي، وعبدالله بوفتين، ومساعد المجمد، ومشعل العمر، بينما سيعتمد الجهراء على تولفية من اللاعبين الشباب وخبرة يوسف كابد وعبدالعزيز العنزي.

القادسية... «الحلقة الثانية»

استمراراً لمسلسل المشاكل التي يعانيها فريق الكرة الطائرة بالقادسية حالياً، بدأت أحداث الحلقة الثانية بخروج الجهازين الفني والإداري للفريق وترك تدريب أمس الأول عند دخول جميع لاعبي الفريق، الذين تغيبوا عن لقاء الجهراء الاثنين الماضي صالة النادي وحضورهم في الموعد المحدد للتدريب.

وحضر مدير النادي الداخلي مهدي أشكناني إلى الصالة للطلب من اللاعبين مغادرة الصالة ومقر النادي بناء على توجيهات الإدارة، دون أن يبلغهم بالقرار الذي اتخذته بحقهم، سواء تحويلهم للتحقيق أو الإيقاف، وهو الأمر الذي انصاع له اللاعبون الذين تركوا الصالة وغادروا النادي.

وأكدت مصادر لـ«الجريدة» أن إدارة النادي تحاول حالياً إقناع ثلاثة لاعبين فقط من القوام الأساسي للفريق للعودة إلى التدريبات مرة أخرى، بالضغط عليهم عن طريق أولياء أمورهم، وهم بدر جوهر، وراشد عنبر، وفهد الكوت، في حين سيتم إيقاف بقية اللاعبين وشطبهم من سجلات النادي في الاتحاد.

back to top