لقي وافد إفريقي مصرعه مساء أمس الأول، من جراء حريق اندلع في شقة بإحدى البنايات بمنطقة المهبولة، وأسفر الحادث عن إصابة رجلي إطفاء بحالات اختناق وإجهاد حراري.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، العقيد خليل الأمير، أن غرفة العمليات تلقت بلاغا باندلاع حريق في عمارة بمنطقة المهبولة مساء أمس الأول، فتم تحريك مراكز إطفاء المنقف والفحيحيل والإنقاذ الفني بقيادة النقيب حسين أشكناني.

Ad

وأضاف العقيد الأمير أنه تبين أن الحريق شب في شقة تقع بالدور الخامس، فتم إخلاء البناية من السكان وشرع رجال الإطفاء في إخماد الحريق ومنع وصوله الى مواقع أخرى، وتمكنوا من السيطرة عليه، لافتا الى أن الحادث أسفر عن إصابة وافد بحالة اختناق، وتم نقله الى المستشفى من قبل الطوارئ الطبية، وشاءت العناية الإلهية أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد وصوله الى المستشفى، موضحا أن الحادث أسفر أيضا عن إصابة رجلي إطفاء بحالات اختناق وإجهاد حراري، وتم علاجهما في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

وذكر أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا الى موقع البلاغ للتحقيق ومعرفة أسباب اندلاع الحريق.

من جانب اخر، ذكر مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير، أن غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق في مركبة بمنطقة خيطان مساء امس الاول.

وأوضح العقيد الأمير انه فور تلقي البلاغ تم تحريك فرقة اطفاء مركز الفروانية بقيادة الرائد خالد كنعان، وتم التعامل مع الحادث وإخماد الحريق في وقت قياسي بدون وقوع أي اصابات.‏‫