إلياس يطلب تسوية عقده مع العربي

نشر في 10-11-2016
آخر تحديث 10-11-2016 | 00:00
No Image Caption
أعلن متعهد اللاعبين عبدالله عاشور، وكيل مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي البرازيلي الياس، انه طلب تسوية عقد موكله مع الأخضر خلال الفترة الحالية، اعتراضا على سياسة وتعامل النادي مع اللاعب.

وقال عاشور: "تقدمت بكتاب طلب تسوية العقد مساء امس الاول، بحثا عن مصلحة موكلي، خصوصا في ظل التعامل غير الراقي وغير المنطقي من مجلس الادارة"، مضيفا: "فضلنا وقررنا ان يكون طلب التسوية عن طريقنا، بعد أن وجدنا صعوبة في التواصل والتعامل بشكل رسمي مع مجلس الإدارة الذي أبلغنا بعض أعضائه بنيتهم فسخ عقد الياس".

وتابع: "طالبت بالشرط الجزائي كما نص عليه العقد بضرورة حصول اللاعب على راتب شهرين، كما طالبت ببعض الحقوق المتأخرة لي شخصيا، والتي لم أتسلمها حتى الآن، كالعمولة وقيمة السفر عند قدوم اللاعب".

واضاف: "نسعى الى مصلحة النادي، ونقدمها على كل شيء، ولكن واجبنا يحتم علينا العمل باحترافية، وان نحافظ على حقوق اللاعب أيضا، خصوصا انه يملك عرضين أحدهما محلي والآخر خارجي".

واستغرب الحملة الكبيرة التي يواجهها الياس ومحاولة تحميله معاناة الفريق في الموسم الحالي، لافتا الى ان التعاقد معه تم بطريقة "محترف طوارئ"، وقبل إنهاء باب التسجيل بيوم واحد، بخلاف عدم استعداده وتجهيزه مع الفريق خلال الصيف، ورغم ذلك يحاول البعض تحميله الجزء الأكبر من المستوى المتواضع الذي ظهر عليه الفريق!

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي العربي يتجه نحو التغيير في ملف المحترفين بنسبة كبيرة قد تصل إلى فسخ عقود الرباعي المحترف بالكامل، لكن هناك من يفضل تأجيل هذا الإجراء حتى يناير المقبل.

back to top