علمت "الجريدة" أن مجلس إدارة نادي التضامن بات قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع محترف برازيلي يلعب في مركز رأس الحربة الصريح، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل.

وتقدر القيمة المالية للاعب، الذي رشحه أحد وكلاء اللاعبين للانضمام للتضامن، في بورصة الانتقالات بـ1.5 مليون دولار، خصوصا أنه مهاجم سوبر وسيكون حديث الجماهير بمختلف ميولها في حال سارت الأمور في مسارها الصحيح والسليم.

Ad

إلى ذلك، ارتفعت أسهم المحترفين الثلاثة، الفرنسي ناصر أبوبكر والبرازيليين أوسلاس إيلي ومارسيلو سيلفا، في الاستمرار مع الفريق وعدم فسخ عقودهم، بعد تطور مستواهم الفني، الأمر الذي أدى إلى تأجيل حسم مصيرهم عقب انتهاء الدوري الأول لبطولة الدوري، بالتنسيق بين جهاز الكرة الذي يترأسه عضو مجلس إدارة النادي طلال المرشاد، والجهاز الفني بقيادة علي العدواني.

إلى ذلك، يستضيف التضامن نظيره القادسية في مباراة تجريبية عند السادسة والنصف مساء بعد غد، ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات الجولة السادسة من دوري فيفا والتي يواجه خلالها التضامن نظيره اليرموك الخميس المقبل، في حين يواجه القادسية كاظمة في اليوم ذاته.

ويولي التضامن مباراة اليرموك أهمية خاصة، إذ إن الفوز بها يحسن من موقع الفريق في جدول الترتيب، ويجعله يقفز خطوات للأمام، علما بأنه سيدخل المباراة بقائمة مكتملة خالية من الإيقافات والإصابات، ما يعزز فرصه بحسم النتيجة لمصلحته في ظل تكدس صفوفه بلاعبين أكفاء.