تسليم سلس لاتحادي السلة والجودو

نشر في 11-11-2016
آخر تحديث 11-11-2016 | 00:05
فليطح يتوسط أعضاء اللجنة المؤقتة لادارة اتحاد كرة السلة
فليطح يتوسط أعضاء اللجنة المؤقتة لادارة اتحاد كرة السلة
مرت عملية تسليم اتحادي كرة السلة والجودو إلى اللجنتين الأنتقاليتين المؤقتتين، مساء أمس، بكل سلاسة، ومن دون أي عرقلة بحضور د. حمود فليطح في اتحاد السلة، وسعود حاكم في «الجودو».
تسلمت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة السلة مقر الاتحاد في اللجنة الاولمبية رسميا مساء أمس، وبإشراف الهيئة العامة للرياضة التي مثلها نائب المدير للهيئات الرياضية د. حمود فليطح، بحضور مستشاري الهيئة، ومحاسب الاتحاد لديها، كما قامت سعاد حاكم مدير ادارة الاندية الرياضية بتسليم اتحاد الجودو للجنة الانتقالية برئاسة الشيخ خليفة الجابر.

وسارت عمليتا الاستلام والتسليم بشكل سلس، ودون اي عرقلة، بحضور رئيس وأعضاء اللجنتين المؤقتتين لإدارة شؤون الاتحادين.

وكانت الهيئة العامة للرياضة حلت مجلسي إدارات اتحادي السلة والجودو في اجتماع عقده مجلس إدارتها أمس الأول بسبب مخالفات ادارية.

جدير بالذكر أن الهيئة العامة للرياضة شكلت لجنة مؤقتة من خمسة اشخاص لادارة الاتحاد لمدة ثلاثة أشهر، برئاسة ضاري برجس، والشيخ علي العبدالله نائباً له، وعضوية فهمي الخضرا، وسالم المرطة، وهيثم بارون.

بدوره، أكد حمود فليطح، خلال اجتماعه باللجنة، دعم الهيئة للاتحاد بشكل غير محدود، مشيرا الى ان الهيئة كانت ومازالت دعم الهيئات الرياضية.

وقال فليطح إن "الهيئة ستتحمل نفقات أي فريق يستضيفه الاتحاد لخوض منتخبنا الوطني مباراة معه".واضاف أن هذا المجمع يحتوي على صالة صغيرة للسلة، واخرى مماثلة للطائرة، اضافة الى الصالة الكبيرة التي ستستضيف المباريات الجماهيرية لنشاط كرة السلة والطائرة وقدم الصالات، فضلا عن مبنيين خاصين لادارة اتحادي الطائرة والسلة.

واشار إلى أن هناك تنسيقا للمشاركة في دورة الالعاب الاسلامية المقبلة في مايو المقبل، مؤكدا وجود مؤشرات ايجابية نحو مشاركة الوفد الكويتي في البطولة.

اجتماع غير رسمي للسلة

من جانبه، توجه ضاري برجس رئيس اللجنة بالشكر الى الهيئة العامة للرياضة على الثقة التي اولوها له ولزملائه مشيرا الى ان الاتحاد سيدخل حاليا في اجتماع غير رسمي لمناقشة العديد من الامور المهمة الخاصة بالمسابقات، وبدء الموسم المقبل، وتشكيل اللجان قبل الدخول في الاجتماع الاول للجنة.

back to top