«المسابقات» تستبدل الملاعب في الجولة السادسة لـ «ڤيڤا»

نشر في 11-11-2016
آخر تحديث 11-11-2016 | 00:00
No Image Caption
من المقرر أن تجري لجنة المسابقات باتحاد الكرة تغييراً على ملاعب الجولة السادسة من منافسات دوري ڤيڤا، نظرا لعدم الانتهاء من أعمال الصيانة باستاد مبارك العيار بنادي الجهراء وناصر العصيمي بنادي خيطان.

وكانت اللجنة استبدلت بعض ملاعب هذه الجولة، بعد أن قررت إقامة التضامن واليرموك على استاد ناصر العصيمي، بدلا من استاد علي صباح السالم، والجهراء مع السالمية على استاد مبارك العيار، بدلا من استاد نادي الكويت.

وجاء القرار بسبب عدم انتهاء صيانة الملعبين، حيث سيتسلم الجهراء وخيطان الملعبين أحد يومي 17 و18 الجاري، وبات من المؤكد إقامة المباريات عليهما ابتداء من الجولة الثالثة لبطولة كأس سمو ولي العهد والجولة السابعة لدوري فيفا.

في المقابل، سيتسلم مجلس إدارة القادسية استاد محمد الحمد بعد انتهاء أعمال الصيانة فيه الثلاثاء المقبل، علما أن الأصفر سيواجه كاظمة في الجولة ذاتها على استاد الصداقة والسلام.

ومن المقرر أن ترسل اللجنة الجدول المُعدل إلى الأندية الأربعة مساء الأحد المقبل، مع عقدها اجتماعا في اليوم ذاته لحسم هذا الأمر، بعد التنسيق مع الأندية التي تمتلك ملاعب جاهزة.

يذكر أن هناك لجنة تتشكل من 6 أعضاء بواقع 3 من لجنة المسابقات، ومثلهم من الهيئة العامة للرياضة، تتمثل مهمتها في متابعة الملاعب التي تخضع للصيانة والوقوف على جاهزيتها.

إلى ذلك، سيشهد اجتماع لجنة المسابقات بعد غدٍ الاستقرار على ملعب لاستضافة مباريات السالمية، حيث سيخضع استاد ثامر للصيانة 15 الجاري، ويبدو استاد الصداقة والسلام الأقرب إلى استضافة مواجهات السماوي.

back to top