المضف: مجلس العربي يسعى لإحراجي ونائب الرئيس

أعلن ابتعاده عن اللجنة الثلاثية احتجاجاً على رفض رئاسة عاشور جهاز الكرة

نشر في 11-11-2016
آخر تحديث 11-11-2016 | 00:00
No Image Caption
أعلن أمين السر العام بالنادي العربي عبدالرزاق المضف، ابتعاده عن اللجنة الثلاثية المنوط بها اختيار مدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتعيين مدير لجهاز الكرة، اعتراضا منه على رفض أعضاء مجلس الإدارة إسناد مهمة إدارة الكرة لعضو الجمعية العمومية حسين عاشور.

ويعد عاشور، المدعوم من شقيقه عبدالعزيز نائب رئيس النادي، أحد أبرز المرشحين للمنصب المذكور، إلا أن ترشحه يلقى رفضا قاطعا من بقية الأعضاء الذين لا يرون فيه الشخصية المناسبة، رغم تعهداته بالتعاقد مع مدرب أجنبي ودخوله في مفاوضات مع بعض المحترفين.

ونفى المضف ما يشاع عن انقسام المجلس حول تعيين عاشور، مؤكدا أن الجميع رافض وكتب عبر "تويتر": "الهدف من الرفض، إحراج وإفشال عضوي لجنة الكرة عبدالعزيز عاشور وعبدالرزاق المضف، وإظهارهما عاجزين عن التعاقد مع مدرب واقتراح مدير الكرة للفريق الأول".

وأخلى المضف مسؤوليته عن تراجع وعثرات فريق الكرة، محملا إياها بشكل كامل لأعضاء مجلس الإدارة الرافضين تعيين المدرب والمدير.

يذكر أن مجلس الإدارة تأخر بشكل واضح في تحديد مستقبل وهوية الجهازين الفني والإداري، بعد استقالة سامي الحشاش، وإقالة المدرب السابق فوزي إبراهيم، لتبقى الجماهير في حالة ترقب يوما بعد يوم.

صورة لتغريدات المضف في حسابه على «تويتر»

عودة عدد من المصابين

من جانب آخر، استأنف "الأخضر" تدريباته أمس الأول تحت إشراف مدربه الوطني أحمد عسكر، ومساعده المغربي توفيق بلاغة، استعدادا لمواجهة الكويت في 18 الجاري بالجولة السادسة من "دوري فيفا".

وشهدت تدريبات "الأخضر" عودة عدد من مصابيه، وعلى رأسهم التونسي محمد الشرميطي وحسين الموسوي، اللذين شاركا في الحصة التدريبية كاملة، فيما شارك عبدالله الشمالي في بداية التدريبات، قبل أن ينخرط في تدريبات انفرادية.

ويغيب عن الفريق حاليا مهاجماه مبارك النصار وعلي سليمان، للإصابة، ومن المقرر عودتهما الأسبوع المقبل، إضافة إلى المدافع السوري أحمد الصالح، المنضم لمعسكر منتخب بلاده.

التعاون يطلب السلامة

على صعيد مختلف، تلقى النادي العربي كتابا رسميا من نظيره التعاون السعودي يطلب فيه خدمات نجم الفريق تحت 19 سنة متعب السلامة على سبيل التجربة، والتي في حال نجاحه باجتيازها سيبدأ النادي السعودي مفاوضاته الرسمية مع ممثلي "الأخضر".

ويعد السلامة من خيرة النجوم الصاعدين في المراحل السنية بالعربي، والكرة الكويتية عامة، ومرتبط بعقد احترافي مع "الأخضر"، قادما له من إحدى أكاديميات التدريب قبل سنوات.

ومن المنتظر أن يتضح موقف العربي من قبول العرض أو رفضه، بعد اجتماعه مع ذوي اللاعب.

back to top