تخوض 7 فرق مباريات ودية اليوم، حيث يستضيف الكويت الجهراء في كيفان عند الخامسة والنصف مساء، والسالمية فريق الفحيحيل على استاد ثامر، والشباب فريق برقان على ملعبه في الأحمدي، بينما يخوض الساحل مباراة ودية في اسطنبول في اطار معسكره الدائر هناك.

في المباراة الأولى، يستعد الكويت لمواجهة العربي المقبلة في الدوري في الجولة السادسة المقررة 18 الجاري، ويأمل مدرب فريق الكويت محمد عبدالله، الاطمئنان على جميع عناصر الفريق، بما فيها العائد من الاصابة فهد العنزي.

Ad

في المقابل، يأمل الجهراء مع مدربه ثامر عناد، اختبار قوة الفريق أمام الأبيض، لاسيما أن ابناء القصر الأحمر قدموا مستويات لافتة في كأس سمو ولي العهد.

بدوره، يتطلع "السماوي" ومدربه محمد دهيليس الى اعطاء الفرصة للبدلاء، والذين لم ينالوا فرصة خوض مباريات في الفترة السابقة أمام الفحيحيل اليوم، ولا يعاني السالمية غيابات باستثناء عادل مطر.

في الجهة الأخرى، يأمل الفحيحيل الظهور بمستوى مغاير، عن الذي يظهر عليه منذ بداية هذا الموسم، مع مدربه التونسي حاتم المؤدب.

وفي مباراة الثالثة، يسعى مدرب الشباب الصربي نيشا الى تجهيز الفريق بالصورة المطلوبة، وتجربة بعض اللاعبين الذين عانوا الاصابة في الفترة الماضية، بينما يتطلع برقان مع مدربه حمد حربي، الى زيادة التجانس بين لاعبيه، من خلال مباريات ودية، مع فرق قوية.

وفي اسطنبول، حيث يعسكر فريق الساحل، كشف مدرب الساحل عبدالرحمن العتيبي عن مباراة ودية يخوضها الفريق اليوم، مع أحد الفرق التركية.

وكان الساحل تمكن من الفوز على مالتيبيه التركي، بثلاثة أهداف دون رد.