أصيب ضابط برتبة ملازم بجرح قطعي في اليد أثناء عملية ضبط تاجر مخدرات في منطقة صباح السالم، مساء أمس الأول، وتمكنت قوة من مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبطه، وهو مواطن بالعقد الثاني من عمره، وعثر بحوزته على كيلوغرام من مادة الشبو المخدرة، بالإضافة إلى السلاح الذي استخدمه في عملية الطعن.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة"، ان معلومات سرية وصلت إلى المدير العام للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإنابة العقيد وليد الدريعي تفيد بنشاط مواطن في عملية الاتجار بالمخدرات، وأن المتهم يحوز كمية كبيرة منها.

Ad

وأضاف المصدر أن العقيد الدريعي كلف مدير إدارة المكافحة المحلية العقيد محمد قبازرد بالعمل على التأكد من صحة المعلومة التي تفيد بنشاط المتهم في عملية ترويج المواد المخدرة، مشيرا إلى أن رجال المكافحة شرعوا يراقبونه مدة أسبوعين تأكدوا خلالها من نشاطه في عملية الاتجار بالمخدرات، لافتا إلى أن رجال المكافحة توصلوا إلى معلومة مؤكدة تفيد بأن المتهم حذر جداً في التعامل، وان عملية الترويج تتم في أضيق الحدود.

وذكر أن رجال المباحث، بعد توثيق المعلومات، استصدروا إذناً من النيابة العامة لضبط المتهم، وعليه توجهت قوة من رجال المباحث إلى منزل المتهم في منطقة صباح السالم، إلا أن المتهم أبدى مقاومة شديدة واستل ساطوراً هاجم به قوة المباحث وأحدث إصابة قوية بضابط القوة محاولاً الفرار، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من السيطرة عليه بالقوة، وبتفتيشه حيث عثر بحوزته على كيلوغرام من مادة الشبو، والسلاح الذي استخدمه في الهجوم على الضابط.

وأوضح المصدر أن ضابط المباحث تلقى العلاج بالمستشفى وغادرها، بعد أن تبين أن إصابته عبارة عن جرح قطعي باليد، مشيراً إلى أن العقيد الدريعي انتقل إلى المستشفى واطمأن على إصابة الضابط.